عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجالية العربية في جنوب إفريقيا تدعم لاعبي الأهلي في المران الختامي

تحيا مصر

حرصت الجالية العربية وفي مقدمتها العاملون بسفارة فلسطين في جنوب إفريقيا وأبناؤهم على حضور المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم اليوم على ملعب لوفتوس لدعم اللاعبين قبل مباراة صن داونز.

الجالية العربية في جنوب إفريقيا تدعم لاعبي الأهلي في المران الختامي

وقام أبناء المستشار بلال نجم مستشار سفارة فلسطين في جنوب إفريقيا بإهداء المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، الكوفية الفلسطينية الشهيرة.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة صن داونز

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم بجنوب إفريقيا على استاد لوفتوس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز، المقرر لها الثالثة عصر غد بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، الذي بدأ بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، ثم خاض اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة صن داونز وحضره ممثلًا عن النادي كل من: الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني.

أسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز 

وتحمل آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز، ذكرى مؤلمة لجماهير القلعة الحمراء، حيث خسر وقتها المارد الأحمر، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال تلك المباراة.

وتعود تلك المباراة، لشهر مارس من العام الماضي، وكانت تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال في الأخير، على حساب فريق الوداد المغربي.

أمان صن داونز، فودع منافسات تلك البطولة، أمام فريق الوداد المغربي، لذا يأمل الفريق الجنوب إفريقي، في تحقيق الفوز على الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والإياب، والتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة الفائز من مواجهة الوداد المغربي، والترجي التونسي، والتي تجمع بين الفريقين مساء غد الأحد.

لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الأهلي وصن داونز، نظرًا للرغبة الجامحة عند كلا الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي