عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يخطف نقطة ثمينة من زد في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فرض الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري بقيادة مدربه أحمد سامي، التعادل الإيجابي على فريق زد إف سي بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مصطفى زيكو الهدف الأول لنادي زد إف سي أمام سموحة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، حيث استغل مصطفى زيكو خطأ فادح من الحارس الهاني سليمان بعدما حاول مراوغة مصطفى زيكو خارج منطقة الجزاء ولكن نجح الأخير في استخلاص الكرة وتسديدها بسهولة في المرمى الخالي.

وتعادل عمرو قلاوة لفريق سموحة أمام زد إف سي في الدقيقة 71 من عمر المباراة ، من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة من نقطة الجزاء أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك، حيث أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها ديلسون كاموني من على القائم الأول مع مطالبة لاعبو سموحة بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على اللاعب.

بهذه النتيجة يحتل فريق زد المركز الثالث فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 9 نقاط، جمعها من 5 مباريات، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى ثلاثة مباريات ولم يتعرض لأى هزيمة، سجل لاعبو زد 9 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

بينما يحتل سموحة المركز السابع فى ترتيب جدول دورى nile برصيد 8 نقاط من خمسة مباريات خاضها الفريق، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبو الفريق السكندرى 7 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

وبدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: محمد مصطفى - طارق علاء – أحمد حكم – محمود وحيد

الوسط: دوكو دودو – أحمد خالد – عمرو قلاوة

الهجوم: عبد اللطيف بن قسو – فادي فريد - حسين فيصل

ودخل زد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: مصطفى العش، محمد إسماعيل، علي جمال، محمد أشرف.

خط الوسط: بيتر، مصطفي سعد ميسي، أحمد عاطف قطه، عبد الله مجدي.

خط الهجوم: مصطفي زيكو، شادي حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي