عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان ردًا على هجوم قناة العاشرة الإسرائيلة: شخصيتي في مسلسلي الجاي أبو عبيدة

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

خرج الفنان محمد رمضان ليرد على القناة العاشرة الإسرائيلية بعدما طالبت مواطنيها بعدم متابعة مسلسلاته بسبب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يدعم فلسطين ويطالب بمحاربة إسرائيل.

تحيا مصر يرصد رد محمد رمضان على القناة العاشرة الإسرائيلة.

رد محمد رمضان على القناة العاشرة الإسرائيلة

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: "القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني نشرت فيديو يحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا ودمائنا في غزة، وقالت لهم ألا يشاهدوا مسلسلاتي مرة ثانية ولا يستمعوا لأغانيّ، لأنه رجل يدافع عن إخوته في فلسطين".

محمد رمضان يكشف عن شخصيته في المسلسل القادم

وتابع: أقول لهم هذا أقل واجب أقدمه لأخواتي، والواجب الثاني الذي أقدمه لكم في القناة العاشرة الإسرائيلية، اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة.

على الصعيد الآخر، قال محمد رمضان في لقاء له مع الإعلامي معتز الدمرداش: «قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه».

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان عن أشقائه: عايش مع اتنين فلاسفة 

 محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي 

وتابع: «أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري».

تصريحات محمد رمضان 

وأضاف: «فيه دليل أو شئ بقدمه يستحق ده، مش فكرة أن ده أجري مش عافية وخلاص، حفلتي بتطلب مجهود أخر، والجمهور بيخرج مستمتع وبيخرج عينيه مرتاحة وشاف شئ جميل وجديد مع الأغاني اللي حافظها، الفضل في ده يرجع لربنا وللممثل وخبرتي في المسرح والسينما».

تابع موقع تحيا مصر علي