عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نوتنجهام فورست

محمد صلاح
محمد صلاح

الدوري الإنجليزي، ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعالمية مواجهة هامة اليوم في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة العاشرة بين ليفربول ونوتنجهام فورست، ويبحث الريدز عن الفوز في لقاء اليوم بحثا عن التواجد في مراكز المقدمة والمنافسة على اللقب هذا الموسم، ويريد الضيوف الخروج بأقل الأضرار.

تحيا مصر

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نوتنجهام فورست

تنطلق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم الأحد في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول ونوتنجهام فورست وهناك دعم كبير من جماهير الريدز للاعبي الفريق من أجل تحقيق الانتصارات المتتالية.

محمد صلاح ليفربول

ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري محمد صلاح في لقاء اليوم بشكل أساسي مع ليفربول ويبحث عن تسجيل الهدف الثامن في البطولة والاقتراب من هالاند وسون.

وفيما يلي تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نوتنجهام فورست

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: تسيميكاس، ترينت ألكسندر آرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، دومينيك سوبوسلاي، جرافينبيرخ

خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، داروين نونيز

فيديو | نوتنجهام فورست يسجل الهدف الأول أمام ليفربول - بطولات

الدوري الإنجليزي.. تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي قبل الديربي

الدوري الإنجليزي، يترقب عشاق كرة القدم العالمية اليوم الأحد ديربي مدينة مانشستر بين اليونايتد والسيتي في قمة الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإنجليزي ويبحث كل فريق عن الفوز في لقاء اليوم، لأنها مباراة تخص الجماهير بشكل شخصي.

تحيا مصر

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

تقام مباراة الديربي في تمام الخامسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم الهامة.

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وكانت أول مباراة تاريخيا بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في 1881 وحقق الشياطين الحمر الفوز بثلاثية نظيفة، وكانت وقتها بين نيوتن هيث "يونايتد" و سينت ماركس "سيتي".

وفيما يلي تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

تاريخيا أقيمت 187 مباراة بين يونايتد وسيتي في جميع المسابقات، وحقق مان يونايتد الفوز في 77 مباراة مقابل 57 انتصار لصالح مانشستر سيتي وكان التعادل حاضرا في 53 مواجهة سابقة.

الدوري الإنجليزي

أما مواجهات الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فهي 168 مباراة وحقق الشياطين الحمر الفوز في 66 مباراة مقابل 50 انتصار لمان سيتي والتعادل في 52 مواجهة.

تمكن مانشستر يونايتد أن يسجل 238 هدفا في مرمى مان سيتي، وسجل مانشستر سيتي 234 هدفا في مرمى مان يونايتد، وهذه الإحصائية لمباريات الدوري الإنجليزي فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي