عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة عبداللطيف: الزمالك عنده كوارث دفاعية.. ومش عارف أوسوريو بيعند ليه

تحيا مصر

أكد حمادة عبداللطيف نجم الزمالك السابق أن طريقة لعب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لا تتناسب مع الزمالك.

 

حمادة عبداللطيف: الزمالك عنده كوارث دفاعية.. ومش عارف أوسوريو بيعند ليه

 

وقال في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "هجوميا مش قلقان على الزمالك لكن دفاعيا في كوارث كل مباراة"

وتابع :"مش عارف أوسوريو بيعند ليه، ولازم يلعب بطريقة تناسب الفريق".

حمادة عبداللطيف: الزمالك يمتلك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميصه

أكد حمادة عبداللطيف نجم الزمالك السابق أن الفريق يمتلك لاعبين لايستحقون ارتداء قميصه.

وتابع في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "لو أوسوريو كمل بنفس أسلوبه وعناده فالأفضل هو رحيله والزمالك هو المتضرر في النهاية بعد نزيف النقاط الذي حدث".

وأكمل :"طلبي من مجلس الزمالك بالبحث عن الخلل وعلاجه بداية من قطاع الناشئين وعدم التأخر في الاصلاح".

عودة الزمالك للتدريبات 

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين، عقب خوض لقاء الأمس أمام نظيره إنبي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن يعود الفريق، لاستئناف نشاطه التدريبي، بداية من بعد غد الاثنين الموافق 30 من أكتوبر الجاري، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعود الزمالك، للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة فريق زد إف سي، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتُقام مواجهة الزمالك أمام زد، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3  من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة. 

وتأتي تلك المباراة، بعد هزيمة الزمالك، بثنائية مقابل هدف وحيد، أمام فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة. 

وتعد تلك الخسارة التي يتعرض لها الزمالك خلال هذا الموسم في الدوري، والذي استهله ببداية متعثرة بوقوعه في فخ التعادل الإيجابي أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب، قم حقق فوزين متتاليين أحدهما على حساب البنك الأهلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، وآخر على حساب سموحة، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد.

موقف الزمالك في الدوري 

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في لقاءين، تعادل في مثلهما، وتلقى خسارة وحيدة.

أما فريق زد، فلديه نفس الرصيد من النقاط، لكنه جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، وتعادل في مثلهما، ولديه مواجهة أخرى في الجولة الخامسة.

ويأمل الزمالك بقيادة أوسوريو، لتصحيح المسار من خلال الفوز في لقاء زد القادم، خاصة وأنها لربما تكون الفرصة الأخيرة للكولومبي مع الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق زد الصاعد حديثًا للدوري هذا الموسم، والذي يقدمه مستويات مميزة تحت قيادة مدربه مجدي عبد العاطي، لتحقيق الفوز واستغلال تعثر الزمالك أمام الفريق البترولي، حتى يواصل صحوته في بطولة الدوري، التي حل ضيفًا عليها انطلاقًا من هذا الموسم، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي