عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة: ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في حرب سوداء

راغب علامة_ صورة
راغب علامة_ صورة أرشيفية

أدان الفنان راغب علامة ما يحدث في قطاع غزة عقب الغزو البري للاحتلال الإسرائيلي، وشن حرب عليها في 3 محاور برًا وبحرًا وجوًا، وسط انقطاع تام للكهرباء والإتصالات والإنترنت.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة راغب علامة حول الحرب الذائرة في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وما يسببه من مجازر للأطفال دون رحمة

راغب علامة: في حرب الكبار شو ذنب الطفولة

عبر راغب علامة عن حزنه الشديد بسبب الحرب في غزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريديات إكس، وقال: "في حرب الكبار، شو ذنب الطفولة، يتعرض قطاع غزة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكية بريئة، ارحموا الأطفال،  أوقفوا قتل الأطفال فورًا".

واختتم راغب علامة حديثه قائلًا: "لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحق إلا أن قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر. كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبا".

رسالة تهديد بإيقاف حساب ريهام حجاج بالإنستجرام لدعمها لغزة

ومن جانبه، تضامنت الفنانة ريهام حجاج مع القضية الفلسطينية ونشرت مؤخرًا فيديوهات تدين الاحتلال الإسرائيلي وما يحدث من جرائم ومجازر في قطاع غزة، ولذلك أرسلوا لها رسالة تحذير بوقف حسابها الرسمي في حالة عدم توقفها عن مهاجمة إسرائيل، ولكن ريهام حجاج خرجت عن صمتها لترد على تلك التهديدات أنها لن تحذف الصور والفيديوهات التي تكشف حقيقة الاحتلال الإسرائيلي وما يرتكبه من جرائم في حق الفلسطينيين،مشيرة إلى أنها لها الحرية الكاملة في التعبير عن رأيها.

اقرأ أيضًا: حرق علم دولة الاحتلال وإبراز روح الفداء.. كيف ظهرت القضية الفلسطينية في عيون السينما المصرية ؟

اقرأ أيضًا: تعرف على تردد قنوات الأفلام المصرية على النايل سات

آخر أعمال راغب علامة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال راغب علامة هي أغنية يلا وهي من كلمات عماد الإبياري، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبدالجابر، كما أن الأغنية تم تصويرها بين مصر ولبنان، والتي طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب في شهر أغسطس الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي