عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز بعد وفاة خاله: لولا الشدائد ما بانت معادن الناس

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على توجيه الشكر لكل من قام بتقديم واجب العزاء في خاله وذلك من خلال رسالة كتبها لهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد محمود عبد العزيز للمتقدمين بواجب العزاء له في خاله 

محمد محمود عبد العزيز يقدم الشكر لمن سانده في خاله

وقال محمد محمود عبد العزيز عبر موقع انستجرام: لولا الشدائد ما عرفنا معادن الناس، أحب أن أتوجه بخالص الشكر لكل من قدم واجب العزاء وواسانا في مصابنا بوفاة خالي، العزيز ناجي زويد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته سواء بوصوله لمكان العزاء أو بالاتصال أو حتى برسالة وأسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه بأنفسكم ولا في من تحبون.

منشور محمد محمود عبد العزيز 

نجوم الفن في عزاء خال محمد محمود عبد العزيز

ويذكر أنه، أقيم عزاء خال الفنان محمد محمود عبد العزيز في مساء أمس السبت الموافق وحرص على الحضور لمواساته إلى جانب شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز كلا من النجوم إيهاب توفيق، والفنان إيهاب فهمي والذي حرص أيضا على التواجد في جنازة خال الفنان محمد محمود عبد العزيز.

وكان قد غاب الفنان كريم محمود عبد العزيز عن جنازة خاله لسبب غير معلوم، حيث ظهر نجل محمود عبد العزيز الأكبر فقط، رفقة أسرة المتوفي.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

من جهة أخرى، كانت أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل حضرة العمدة والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن حيث جاءت في مقدمتهم الفنانة روبي وأيضا كلا من سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وكان قد تعرض محمد محمود عبد العزيز لانتقادات عديدة بسبب هذا الدور، حيث علق عليه وقال: اتروقت بعد دوري في مسلسل حضرة العمدة والناس قامت بالواجب، بس فيه ناس كانت واعية وفاهمة وكانت بترد هي عليا عن الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي