عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دعم لويس دياز".. ليفربول يكتسح نونتنجهام فورست بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهت مباراة ليفربول ضد نظيره نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "أنفيلد"، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

افتتح التسجيل لنادي ليفربول النجم ديجو جوتا في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضاعف النتيجة الدولي الأروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 37 من نفس الشوط.

جوتا

وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك نوتينجهام فورست في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني، مستغلًا خطأ الحارس مات تيريز.

ويعد هذا الهدف الثامن للفرعون المصري هذا الموسم، حيث يبتعد بهدف واحد عن الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي صاحب صدارة قائمة هدافين الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويبتعد محمد صلاح بثلاثة أهداف فقط على ستاد "أنفيلد"، ليعادل رقم ستيفين جيرارد كأكثر لاعب استطاع تسجيل الأهداف لفريق ليفربول على ملعبه خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب صلاح مع ليفربول 116 لقاء خلال مسابقة "البريميرليج"، استطاع أن يسجل خلالهما 85 هدفًا وصنع 32 تمريرة حاسمة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

وبعد فوز ليفربول الكبير على نونتجهام فورست بثلاثية نظيفة، يتواجد "الريدز" في المركز الثالث بعدما ارتفع رصيده إلى 23 نقطة، مبتعدًا بنقطة واحدة عن صاحب الوصافة أرسنال، وبفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يتوقف رصيد نوتنجهام فورست عند 10 نقاط، ليحتل بهم المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام فورست

يتواجد الدولي المصري محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي في لقاء اليوم ويبحث عن تسجيل الهدف الثامن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم والاقتراب من إيرلينج هالاند المتواجد في الصدارة.

ويأتي تشكيل ليفربول ضد نوتنجهام فورست على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - تسيميكاس

في وسط الملعب:أليكسيس ماك آليستير - دومينيك سوبوسلاي - جرافينبيرخ

في خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - ديوجو جوتا

تابع موقع تحيا مصر علي