عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بابافاسيليو يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة فيوتشر في الدوري

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة فيوتشر، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي مع فريق فيوتشر غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وجاءت القائمة على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل، أحمد صبحى .

خط الدفاع: أيمن أشرف، سعيدو سيمبوري، اسحاقو يعقوبو، محمود الجزار، معاذ الحناوي، محمد بسيوني 

خط الوسط: محمد فتحي، محمود سيد، أحمد النادرى، عماد فتحى، أحمد سعيد، أحمد مدبولى، احمد ياسر، إبراهيم حسن، محمود قاعود، جريندو 

خط الهجوم: كريم بامبو، أسامة فيصل.

عمر كمال عبد الواحد يرحب بالانضمام إلى الزمالك 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف الزمالك من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط مودرن فيوتشر ، حال إنهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :تلقى عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر مفاوضات من بعض المقربين من نادي الزمالك للانضمام للفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية القادمة حال إنهاء أزمة القيد .

وأضاف : " تتولى لجنة فنية ملف التفاوض مع اللاعبين لتعزيز صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية القادمة بدعم من رجال أعمال ومرشحين لمجلس إدارة النادي خلال الانتخابات المقرر إقامتها في 20 أكتوبر الجاري.

وتابع : " رحب عمر كمال عبد الواحد بالانضمام للزمالك خلال الانتقالات القادمة خاصة وأنه سبق ووقع للأبيض منذ موسمين قبل أن يرحل لمودرن فيوتشر في ظل إيقاف القيد، وطالب حسم الأمر مع إدارة ناديه قبل التوقيع على أي عقود مع النادي ".

عمر كمال عبد الواحد ينتظر عرضًا من الأهلي 

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"عمر كمال عبدالواحد لم يتلقى أي عروض رسمية من نادي الأهلي بصفة رسمية حتى الأن و أن اللاعب ينتظر عرض رسمي من النادي الأهلي للتفاوض معه على ارتداء الفانلة الحمراء في الميركاتو الشتوي".

وأشار إلى أن اللاعب تلقى عرضين رسميين قبل السفر إلى الإمارات مع منتخب مصر من نادي الزمالك وبيراميدز بشكل رسمي ولكنه ينتظر عرض الأهلي لتحديد موقفه النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي