عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من عزة مصطفى على إلغاء المهرجانات تضامنًا مع أهل غزة

عزة مصطفى _ أرشيفية
عزة مصطفى _ أرشيفية

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على إلغاء المهرجانات والمؤتمرات والحفلات تضامنًا مع أهالي غزة وما يحدث في فلسطين، وذلك خلال برنامجهال صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد. 

تحيا مصر يرصد تعليق عزة مصطفى على إلغاء المهرجانات. 

تعليق عزة مصطفى على إلغاء المهرجانات

وأوضحت أهمية التفكير في الفائدة المحتملة لإلغاء هذه الفعاليات، فهناك جهة، تقترح أن يستمر الأحداث والحفلات، وأن يُعبر من خلالها عن التضامن مع أهل غزة من خلال رفع أعلام فلسطين وإقامة لحظات دقيقة حداد وجهة أخرى، تقترح توجيه هذه الجهود نحو التبرع بالعائد لأهل غزة.

تصريحات عزة مصطفى 

وأضافت: بغض النظر عن الطريقة، يظل التساؤل حول فائدة إلغاء هذه الفعاليات قائمًا، حيث يُمكن لكل شخص أن يُعبر بطريقته الخاصة عما يجوب قلبه في هذه المرحلة الصعبة.

عزة مصطفى: الدراما انتصرت بعد موافقة الرئيس على تعديل قانون الوصاية

وكانت قالت الإعلامية عزة مصطفى أن الدراما انتصرت بعد موافقة الرئيس السيسي على تعديل قانون الوصاية، موجهة الشكر لصناع مسلسل تحت الوصاية.

كما أشادت الفنانة الكبيرة شريهان، بمسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة منى زكي، وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة تويتر قائلة: أنا في حالة فخر متفرج أو مشاهد سعيد فخور ممتن ومستمتع بمسلسل تحت الوصاية فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب.

اقرأ أيضًا.. أول رد من الموسيقيين على هجوم عزة مصطفى ضد النقابة| تفاصيل

وتابعت: صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج محمد شاكر خضير السهل الممتنع ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الاستمتاع لحضرة المشاهد.

وأضافت: ونجمة مصرية جميلة مبدعة كانت في يد أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والاختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهى التلقائية والبساطة في الأداء، النجمة منى ذكي تُبدع إبداع عظيم.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش حنان وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي