عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 13.. حقيقة وفاة زوج حنان مطاوع في السجن

مسلسل صوت وصورة الحلقة
مسلسل صوت وصورة الحلقة 13

مسلسل صوت وصورة الحلقة 13.. ازدات معدلات البحث عن مسلسل صوت وصورة الحلقة 13 بطولة الفنانة حنان مطاوع والفنان وليد فواز، حيث أنه تلقى إشادات عارمة منذ طرحه وحقق نجاح ساحق فيرغب الجمهور في معرفة حقيقة وفاة زوج حنان مطاوع. 

تحيا مصر يرصد حقيقة وفاة زوج حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة الحلقة 13.

زوجه حنان مطاوع متهم في قضية قتل مراد مكرم

وحول مسلسل صوت وصورة الحلقة 13 فأصبح عبد الغني الذي يلعب دوره الفنان وليد فواز المشتبه فيه في قضية قتل عصام الصياد بعدما وجدت الشرطة أداة الجريمة وهي السكين بالمعمل الذي يعمل فيه ودم على الحذاء الخاص به، لتطلب رضوى والتي تجسد شخصيتها حنان مطاوع من محاميها الخاص الدفاع عنه.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 13

وتستكمل أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 13 بذهاب نجلاء بدر إلى حنان مطاوع تطلب منها عدم الحديث مرة ثانية عن عصام الصياد من أجل أولادها فتوافقها ويتبادلا أطراف الحديث كما تذهب سعاد صديقة حنان مطاوع وتطلب منها أخذ حقها بعد الشهرة فتغلق حنان مطاوع الباب في وجهها.

هل توفي زوج حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة الحلقة 13

مسلسل صوت وصورة الحلقة 13 تنتهي أحداثه بهتاف المساجين بعدما سقط عبد الغني والذي يقدم شخصيته وليد فواز أرضًا ولا يخرج له نفس واحد، فبدأ الجمهور يتوقع أنه مات، لكن سنعرف حقيق وفاة زوج حنان مطاوع في الحلقة القادمة من مسلسل صوت وصورة.

اقرأ أيضًا..

 مسلسل صوت وصورة الحلقة 11.. وليد فواز يحاول العودة إلى حنان مطاوع 

اعرف الآن.. مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة والإعادة مع القنوات الناقلة 

مسلسل صوت وصورة يتناول السوشيال ميديا من جانب مدى تأثيرها السلبي على المجتمع بالإضافة إلى دخول تقنية الذكاء الاصطناعي لحياتنا وكيف سيؤثر ذلك علينا بالسلب والأزمات التي نتعرض لها من خلال مساوئهما وذلك من خلال مسلسل صوت وصورة.

مسلسل صوت وصورة بطولة  كل من مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كياني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

ويعرض مسلسل صوت وصورة عبر منصة Watch it ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، ويعاد في الساعة الثانية صباحا من اليوم التالي والواحد ظهرا من نفس اليوم، بينما يعرض مسلسل صوت وصورة على DMC دراما في تمام الساعة 11.00 مساء، ويعاد في الساعة 9.00 صباحًا، والإعادة الثانية في الخامسة صباحا من نفس اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي