عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيل فيلم قصة حب 2.. 4 أعمال جمعت بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد

أحمد حاتم وهنا الزاهد_
أحمد حاتم وهنا الزاهد_ أرشيفية

تم تأجيل فيلم قصة حب 2 لـ الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد، بسبب انشغال أبطال الفيلم بأعمال أخرى وصعوبة في التنسيق بينهم للتصوير، وقد شكل أحمد حاتم وهنا الزاهد ثنائي ناجح في أكثر من عمل قد جمع بينهما، ولاقت تلك الأعمال قبول وإشادات من قبل النقاد والجمهورلأنها تكللت بالنجاح، ورأي الجمهور أن بينهما كيمياء تظهر من خلال المشاهد التي تجمع بينهما سواء في الكوميدية أو الرومانسية.

تحيا مصر يرصد لكم الأعمال التي جمعت الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد وذلك عقب الإعلان عن تأجيل فيلم قصة حب 2 لانشغال أبطاله ومن المقرر ان يعرض في النصف الثاني من  العام الجديد 2024  

أعمال جمعت بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد.. فيلم قصة حب

تعاون الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد لول مرة من خلال السينما في فيلم قصة حب، ودارت أحداثه في إطار رومانسي درامي، حول قصة حب يوسف وجميلة التي انتهت بتفريق الموت بينهما، ويسرد فيلم قصة حب عن شاب يدعى يوسف يرغمه شقيقه على اتخاذ قرار الزواج وبعدها يفقد بصره في حادث كبير ثم يلتقي بـ جميلة بالصدفة الفتاة التي تعاني من مرض الرسطان ولكنها لا تخبر أحد من أصدقائها وترفض أن تتعالج لفقدانها الأمل والرغبة في الحياة، وبعدما تقع في حب يوسف تقرر ان تتعالج ولكن تتفاجأ جميلة بأنها وصلت للمراحل الأخيرة في المرض، وأثناء ذلك يسافر يوسف للخارج لإجراء عملية لإعادة نظره دون أن يعلم جميلة سبب السفر حتى يعود بمفاجأة ولكن لقدر له رأي آخر لتفاجئه جميلة بأنها تحتضر، وتنهي قصة حب يوسف وجميلة بموتها.

ومن جانبه، شاركهما البطولة كل من حنان سليمان، علا رشدي، ياسر الطوبجي، فرح يوسف، ميرال، أحمد سعد "ميشو"، أحمد عبدالهادي، فراس سعيد، مؤمن نور، سيناريو وحوار أماني التونسي، وقصة ياسر صلاح، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

فيلم الغسالة يجمع الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد للمرة الثانية

تعاونا الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد للمرة الثانية من خلال السينما أيضا في فيلم الغسالة، والتي درات أحداثه في إطار الفانتازيا الممزوجة بالكوميديا، حول العثور على غسالة يمكنها التنقل عبر الزمن، ويتعرض مستخدميها للعديد من المواقف الكوميديا والأزمات أثناء رحلتهم من خلال والسفر عبر الزمن.

ويشاركهما البطولة كل من محمود حميدة، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيرين رضا، حسن أبو الروس، محمد ثروت، علي الطيب، طاهر أبو ليلة، أحمد فتحي، سامي مغاوري، محمود الليثي، جيلان علاء، تأليف عادل صليب، ومن إخراج عصام عبدالحميد.

حلوة الدينا سكر تجمع الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد

وعلى صعيد آخر، اجتمع الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد للمرة الثالثة ولكن من خلال التلفزيون في مسلسل حلوة الدنيا سكر في حكاية لو كنت يوم أنساك، والتي درات قصتها حول هنا الزاهد التي تعمل ميكانيكية التي تتورط في مشاكل بسبب جهاز اخترعه والدها وهو للنسيان حيث تقوم بتجربته على صديق والدها وتنجح التجربة، وأثناء ذلك تتقابل هنا الزاهد مع أحمد حاتم لأول مرة في النادي وتقع في حبه مما يثير غيرة ابن عمها الذي يحبها ولكنها لا تحبه.

وحكاية لوكنت يوم أنساك بطولة باقة من النجوم بجانب الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد منهم طارق الإبياري، أحمد جمال سعيد، ياسر علي ماهر، وغيرهم، تأليف هند عبدالله، من إخراج خالد الخلفاوي.

اقرأ أيضًا: حسام داغر عن عايدة علام: أستاذتي التي عملتني الكثير

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل يتعرض لحادث سير.. صورة

مسلسل أنا وهو يجمع الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد للمرة الرابعة

والجدير بالذكر، أن مسلسل أنا وهو آخر تعاون بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد، والذي تدور أحداثه حول هنا الزاهد التي تعاني من مشاكل نفسية تسببت لها في خلق شخصية مندفعة لديها وتصرفها بشكل عدواني، وحل أحمد حاتم الذي يعاني من هلاوس وتخيلات، ومع تطور الأحداث يتلقيان عن طبيب نفسي بعدما قرر كل منهما الذهاب وتلقي العلاج لانتهاء أزمتهما، وهناك يتعرفان على بعضهما ويساعدان بعضهما ثم تنشأ قصة حب بينهما.

وتعاون مهما في البطولة كل من أشرف عبدالباقي، ميرهان حسين، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، محسن منصور، تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي