عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة زد.. وشيكابالا يخوض مرانًا قويًا في الجيم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة زد المقبلة في مسابقة الدوري بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة.

الزمالك يستأنف تدريباته.. وشيكابالا يخوض تدريبات في الجيم 

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك و فريدي هيرناندو وأحمد مجدي المدربين المساعدين مران الفريق اليوم .

وتم تقسيم المران لجزء بدني، بالإضافة إلى جانب فني،  وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك بالتنسيق مع جهازه المعاون لقيادة مران اليوم في ظل سفره إلى الخارج، على أن يعود لقيادة التدريبات بداية من الغد.

وفي سياق متصل خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك تدريبات في صالة الجيمانيزيوم؛ بالإضافة إلى تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم.

جاء خوض شيكابالا لتدريبات خاصة لتجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية البدنية استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري وكأس مصر وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك لمباراة زد المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكيل فتوح يعلن تلقيه عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية 

أعلن سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية: «أحمد فتوح قرر تأجيل النظر في العرض الذي تلقاه منذ أيام قليلة، خاصة أنه ليس العرض الوحيد حيث تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية الأخرى».

وأضاف سمير صلاح: «من المقرر أن تجمعنا جلسة مع مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم الموقف النهائي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء داخل أروقة نادي الزمالك».

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه .

مباراة الزمالك إمام زد إف سي 

الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته، يأمل في الفوز خلال لقاءه القادم أمام فريق زد، حتى يعوض خسارته أمام إنبي، والتي لعبت على ستاد القاهرة الدولي.

ويملك الفارس الأبيض، 8 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، وتعادل في مثلهما، وتلقى خسارة وحيدة.

الزمالك استهل مشواره في الدوري، بتعادله إيجابيًا 1\1 أمام بيراميدز، ثم تعادل ايجابيًا 1\1 أمام المقاولون العرب،  وبعدها فاز بثنائية مقابل هدف أمام البنك الأهلي، ثم بخماسية مقابل هدف أمام سموحة، وأخيرًا تلقى أولى هزائمه أمام فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي