عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لتحيا مصر: غياب أوسوريو عن تدريبات الزمالك لظروف خاصة بعائلته

تحيا مصر

صرح مصدر داخل نادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد غاب عن التدريبات صباح اليوم، الأحد، وذلك لظروف خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

غياب أوسوريو عن تدريبات الزمالك

وقال المصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن غياب خوان كارلوس أوسوريو بالتنسيق مع جهازه المعاون، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، وذلك لأسباب وظروف خاصة بعائلته".

وأكمل، "وسيقود التدريبات الجماعية الثنائي أحمد مجدي ومدحت عبد الهادي، وسيتواجد الكولومبي أوسوريو في التدريبات بشكل طبيعي بداية من مران غد".

عودة عمرو السيسي للتدريبات 

واضاف المصدر ذاته، أن لاعب الوسط عمرو السيسي سيشارك في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الأحد، وذلك استعدادا لمواجهة فريق زد الجمعة المقبل.

وشدد المصدر، "أن عودة اللاعب عمرو السيسي للتدريبات الجماعية للفريق الأول، بعد انتهاء الإيقاف الذي تعرض له من قبل المدير الفني الكولومبي خوان كارلو أوسوريو، وذلك بسبب عدم تنفيذه التعليمات الفنية خلال مباريات الفارس الأبيض".

الزمالك يستأنف تدريباته.. وشيكابالا يخوض تدريبات في الجيم 

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك و فريدي هيرناندو وأحمد مجدي المدربين المساعدين مران الفريق اليوم .

وتم تقسيم المران لجزء بدني، بالإضافة إلى جانب فني،  وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك بالتنسيق مع جهازه المعاون لقيادة مران اليوم في ظل سفره إلى الخارج، على أن يعود لقيادة التدريبات بداية من الغد.

وفي سياق متصل خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك تدريبات في صالة الجيمانيزيوم؛ بالإضافة إلى تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم.

وجاء خوض شيكابالا لتدريبات خاصة لتجهيزه بالشكل الأمثل من الناحية البدنية استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري وكأس مصر وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك لمباراة زد المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي