عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب الصحفي محمد فايد يشيد بمقال السيسي في الأهرام.. ويؤكد لJ تحيا مصر: زيادة بدل النقابة دليل على دعم الرئيس للصحفيين

النائب محمد فايد
النائب محمد فايد

علق الكاتب الصحفي والنائب محمد فايد، عضو مجلس النواب، على مقال الرئيس عبد الفتاح السيسي بجريدة الأهرام بمناسبة صدور العدد الـ 50000 للجريدة، وتقديره واعتزازه بمهنة الصحافة، بإننا “اعتادنا من الرئيس باهتمامه بالشأن الصحفي وأخر نتائج هذا الاهتمام هو زيادة بدل الصحفيين”.

تحيا مصر

الرئيس السيسي يهتم بالصحفيين ويدعمهم

وأشار فايد في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الرئيس السيسي أثبت أنه يهتم بالمهن الذهنية كمهنة الصحافة، فعمل الصحفي يعتمد بشكل كبير عن الذهن والتفكير والإبداع، مشيرًا إلى أن الصحفيين يعانون خلال ال 5 سنوات الأخيرة معاناة كبيرة، فالمرتبات ضعيفة جدًا، فقد أصبحت من أقل الرواتب.

وتابع:" الرئيس السيسي يعي جيدًا الدور الوطني الذي قام به الصحفيون ولاسيما ضد النظام الإخواني، والثورة على جماعتهم الإرهابية، مشيدًا بمقال السيسي في الأهرام، فصحيفة الأهرام من القوة الناعمة لمصر وتشرفها في كل العالم، ولها تاريخ أكبر من تاريخ بعض الدول".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المقال كان لفتة جيدة جدًا من الرئيس السيسي يقدر بها الصحفيين ويكرمهم، متوجهًا بخالص الشكر للرئيس لاهتمامه بالصحفيين.

دور السيسي في دعم القضية الفلسطينية

ووجه فايد رسالة للرئيس السيسي:" ربنا معاك في الأيام الصعبة دي، وربنا هينصرك يا رئيس، مشيدًا بدور السيسي في دعم القضية الفلسطينية، فهو الرئيس الوحيد الذي يدعمها بكل الطرق وبالمواقف وفتح المعابر لعبور المساعدات.

وأكد عضو مجلس النواب، أن مصر دولة كبيرة لها ثقل وستظل لها دورها إلى نهاية العالم، فمصر دولة عظمى وأقدم حضارة على وجه الأرض".   

صدور العدد 50000 لجريدة الأهرام

وكانت قد نشرت صحيفة الأهرام في صدر صفحتها الأولى غدا الأحد، كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة صدور العدد 50000 للجريدة، أعرب خلالها عن تقديره واعتزازه بمهنة الصحافة، ومؤسسة الأهرام العريقة، التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها في ۲۷ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن.

وقال:"بداية أوجه تحية تقدير واعتزاز إلى كل العاملين في مجال الصحافة والإعلام بشكل عام من صحفيين وإداريين وعمال وإلى أبناء مؤسسة "الأهرام"، بشكل خاص بمناسبة هذا الحدث المتميز والفريد، حدث إصدار العدد رقم 50000 (خمسين ألفا) من صحيفة الأهرام العريقة والمتميزة التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها في ۲۷ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي