عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة النواب تناقش اليوم طلب إحاطة للنائب أحمد حجازي بشأن عدم الانتهاء من بناء السور الخاص بمركزي شباب شنوفه وشبرا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب محمود حسين، اجتماعًا، اليوم الثلاثاء عقب الجلسة العامة، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أسامة عبدالعاطي، بشأن استكمال مركز شباب كفر عزام بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

تحيا مصر

إدراج تطوير المباني الإدارية بمراكز شباب قرى شبين الكوم

كما تناقش اللجنة أيضًا طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حجازي، بشأن عدم تنفيذ وإدراج تطوير المباني الإدارية بمراكز شباب قرى (الماى – ميت الموز – طنبدى) بشبين الكوم بمحافظة المنوفية في الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

ويشهد الاجتماع كذلك مناقشة  طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حجازي، بشأن عدم الانتهاء من بناء السور الخاص بمركزي شباب شنوفه وشبرا خلفون بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وقد قال النائب أحمد حجازي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن "تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى منا كمواطنين ومن حزب مستقبل وطن، واجب وطني فى المقام الأول لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة فى كل مناحى الوطن والتى لاينكرها إلا جاحد".

مصر تشهد تنمية لم تعهدها من قبل

وأشار حجازي في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن تلك التنمية والتى يشهد بها القاصى والدانى كانت بالرغم من التحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التى يمر بها العالم بأسره، متابعًا:" ومما لا شك فيه أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قادر على تخطى تلك التحديات".

عضو مستقبل وطن يؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

وتابع:" تأييدنا للرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة ينبع من ثقتنا التامة فى رؤيته وما تحقق بالفعل على أرض الواقع، والحفاظ على كل ما تحقق من تنمية، وإحياء دور وتأثير مصر العظيمة فى المجتمع الدولي، وخلق توازن فى علاقاتنا  بأشقائنا فى الدول العربية والإفريقية والمجتمع الدولي بشكل عام".

حزب مستقبل وطن يدعم ترشح السيسي لخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها فى 2024

وكان قد أعلن حزب مستقبل وطن، دعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها فى 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي