عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة أية حلمي: شخصيتي هادئة ورومانسية في خلف الكواليس

أية حلمي
أية حلمي

كشفت الفنانة المصرية أية حلمي العديد من التصريحات الهامة عن حياتها الشخصية والفنية وذلك على هامش العرض الخاص للفيلم الإماراتي خلف الكواليس في مساء أمس الأحد والتي تشارك في بطولته بدور "رنا".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز تصريحات الفنانة أية حلمي على هامش العرض الخاص للفيلم الإماراتي خلف الكواليس

أية حلمي تكشف تفاصيل دورها في فيلم خلف الكواليس

قالت أية حلمي أن دورها في فيلم خلف الكواليس والذي شهد عرضه الخاص في مصر أمس الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر وذلك خلال لقائها بـ موقع تحيا مصر، أن دورها مختلف عن شخصيتها في الحقيقة، ف"رنا" هي شخصية هادئة جدا ورومانسية، وأشارت إلى أن دورها هو فتاة جامعية تجمعها علاقة حب مع زميل لها، ولكن بسبب الحقد والغيرة يكون هناك العديد من المؤامرات والتي هدفها التفريق بينها وبين زميلها.

وعن اختيارها للدور قالت: "الدور هو اللي اختارني"، فقد رأى صناع الفيلم أنني سوف أجيد في هذا الدور، وتابعت أن هذا الدور مثل لها تحديا، ووصفت أية حلمي كواليس الفيلم بأنها كانت "رائعة" فالجميع يستمع للآخر ويريد التعلم، وقالت أن "خفة الدم" كانت في الكواليس بسبب وجود المصريين من ضمن صناع العمل.

أية حلمي: لكل فنان الحق في التعبير عن موقفه من القضية الفلسطينية

وعن رأيها في موقف الفنان إزاء القضايا التي تهم المجتمع مثل القضية الفلسطينية، وامتناع بعض الفنانين عن أداء أدوار كوميدية نظرا للتعاطف مع الأشقاء قالت " الفنان أكثر من يعبر عن مجتمعه، ولكل فنان الحق في اختيار كيف يعبر عن التعاطف".

أية حلمي: مقدرش أعمل دور كوميدي في ظل الضغوطات الحالية

وتابعت أنا لا أستطيع أن أؤدي دورا كوميديا في ظل الضغوطات لأن ذلك سوف يؤثر على الأداء وفي هذه الحالة "أعتذر" عن القيام بالدور، وأشارت إلى أنها مقيمة بين مصر والإمارات، ولذلك ستكون هناك العديد من الأعمال لها في الدراما الإماراتية.

وعن أعمالها القادمة في مصر ذكرت الفنانة أية حلمي عبر موقع تحيا مصر أنها ستشارك في مسابقة مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل درامي رومانسي.

تابع موقع تحيا مصر علي