عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان محسن يقود تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق البنك الأهلي بالدوري، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل فيوتشر لمواجهة البنك الأهلي 

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: محمد ربيعة ، خالد رضا ، علي الفيل ، باسم علي

وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو ، محمد فاروق ، ايمن الصفاقسي ، عبد الكبير الوادي

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي ، محمود رزق ،  محمد نصير ، محمود شعبان ، عمر السعيد ، محمد صادق ،  اموراني حساني ، علي زعزع ، كاجالي درامي.

ويحل بعد قليل وفي تمام السابعة مساءً، فريق مودرن فيوتشر، ضيفًا على نظيره فريق البنك الأهلي، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إصابة عمر كمال عبد الواحد قبل مواجهة فيوتشر والبنك الأهلي 

تأكد غياب عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، عن مباراة البنك الأهلي بالدوري، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين، للإصابة.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق البنك الاهلي، في تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني عمر كمال عبد الواحد من إجهاد بالعضلات الأمامية، حيث أوصى الدكتور وليد عبد الرحمن، طبيب الفريق، بإراحته وعدم مشاركته خلال مباراة اليوم لعدم تفاقم الإصابة.

عمر كمال عبد الواحد يرحب بالانضمام إلى الزمالك 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف الزمالك من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط مودرن فيوتشر ، حال إنهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :تلقى عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر مفاوضات من بعض المقربين من نادي الزمالك للانضمام للفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية القادمة حال إنهاء أزمة القيد .

وأضاف : " تتولى لجنة فنية ملف التفاوض مع اللاعبين لتعزيز صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية القادمة بدعم من رجال أعمال ومرشحين لمجلس إدارة النادي خلال الانتخابات المقرر إقامتها في 20 أكتوبر الجاري.

وتابع : " رحب عمر كمال عبد الواحد بالانضمام للزمالك خلال الانتقالات القادمة خاصة وأنه سبق ووقع للأبيض منذ موسمين قبل أن يرحل لمودرن فيوتشر في ظل إيقاف القيد، وطالب حسم الأمر مع إدارة ناديه قبل التوقيع على أي عقود مع النادي ".

تابع موقع تحيا مصر علي