عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كالوشا: اللعب للأهلي أو الزمالك حلم لأي لاعب وهدفي منتخب مصر

أحمد كالوشا
أحمد كالوشا

أكد أحمد كالوشا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن ظهوره بهذا المستوى خلال الموسم الحالي، استكمالًا لما قدمه في الموسم الماضي، وتركيزه الكامل في التدريبات الجماعية.

كالوشا: اللعب للأهلي اوالزمالك حلم لأي لاعب 

وتابع كالوشا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تقدمي في ملعب الخصم يأتي بقرار من المدير الفني، واسم كالوشا جاء لتشبيهي بمستوى كالوشا بواليا نجم منتخب زامبيا السابق".

وأضاف أحمد كالوشا: "هدفي الانضمام إلى منتخب مصر، ودائمًا أتحدث بيني وبين نفسي من أجل تحفيزي وأقول دائمًا لم أصنع أي شئ حتى الآن، وأضغط على نفسي من أجل زيادة التركيز".

واختتم: "كان هناك تواصل في فترات سابقة من الأهلي والزمالك، ولكن هذا الموسم لم يتم التواصل بشكل رسمي، وأحد الوكلاء قال لي كولر يضعك تحت المراقبة، واللعب للأهلي والزمالك شرف لأي لاعب وحلم بكل تأكيد".

مصدر لتحيا مصر: غياب أوسوريو عن تدريبات الزمالك لظروف خاصة بعائلته

صرح مصدر داخل نادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد غاب عن التدريبات صباح اليوم، الأحد، وذلك لظروف خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

وقال المصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن غياب خوان كارلوس أوسوريو بالتنسيق مع جهازه المعاون، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، وذلك لأسباب وظروف خاصة بعائلته".

وأكمل، "وسيقود التدريبات الجماعية الثنائي أحمد مجدي ومدحت عبد الهادي، وسيتواجد الكولومبي أوسوريو في التدريبات بشكل طبيعي بداية من مران غد".

وكيل فتوح: اللاعب تلقى عرضًا من السعودية.. وننتظر جلسة الزمالك لحسم الموقف

أعلن سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية: «أحمد فتوح قرر تأجيل النظر في العرض الذي تلقاه منذ أيام قليلة، خاصة أنه ليس العرض الوحيد حيث تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية الأخرى».

وأضاف سمير صلاح: «من المقرر أن تجمعنا جلسة مع مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم الموقف النهائي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء داخل أروقة نادي الزمالك».

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه .

تابع موقع تحيا مصر علي