عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يرفض رحيل شوقي غريب.. ويؤكد لا نتعامل بالقطعة

شوقي غريب
شوقي غريب

عقد اليوم المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة اجتماعًا مع  شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لمناقشة أوضاع الفريق وأسباب تراجع النتائج مع بداية انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب الاجتماع أكد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب تمسكه بـ شوقي غريب وهي سياسة النادي التي دأب عليها في عدم محاسبة الأجهزة الفنية بالقطعة وشدد رئيس النادي  والمشرف العام على الكرة أن ثقتهم كبيرة في شوقى غريب وقدرته على إعادة الفريق لاحتلال المكانة التي يستحقها في جدول الدوري الممتاز.

وأكد المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب أن النادي لم ينسَ الدور الذى لعبه شوقى غريب في إنقاذ الفريق في الموسم قبل الماضى وقبل نهاية الدورى بخمس أسابيع .

وأضاف المهندس محمد عادل أنه على قناعة تامة بقدرات شوقي غريب في إعادة بناء الفريق من جديد خاصة في ظل غياب عدد من العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها الموسم الماضي سواء للرحيل بعد انتهاء عقودهم أو الاحتراف الخارجي أو الهروب وهو ما كان له تأثير كبير على البداية التي لا تتناسب مع قلعة المقاولون العرب فضلا عن إصابة عدد من العناصر الأساسية وغيابها عن التشكيل الأساسي .

وأكد المشرف العام على الكرة أن نادي المقاولون العرب لا يتعامل مع الأجهزة الفنية بالقطعة مشدداً على أن الفريق سيعود لمكانه الطبيعي من جديد متمنياً أن يحالف التوفيق للاعبين والجهاز الفني خلال الفترة القادمة .

الإسماعيلي يتعادل سلبيًا أمام الداخلية في الدوري 

شهدت الدقيقة 21 من عمر المباراة، ركلة ركنية للإسماعيلي من جهة اليسار نفذها عمر الساعي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الداخلية عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، تسديدة من عمر الساعي لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بأحد لاعبي الداخلية ومرت أعلى العارضة بقليل.

وحصل فريق الداخلية على ركلة جزاء بعد دفعة من مروان حمدي لمحمود عبد العزيز داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 37 من عمر المباراة، حيث نفذت ركلة الجزاء بتسديدة أرضية من فانوم ألفريد ولكن ابعدها الحارس محمد فوزي بشكل رائع من أسفل يمين مرماه.

شهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة، ركلة ركنية للإسماعيلي من جهة اليمين نفذها عبد الرحمن مجدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الداخلية عن مناطق الخطورة.

وأهدر أحمد سيد غريب لاعب الداخلية انفراد تام بالمرمى من يسار منطقة الجزاء ولكن سدد كرة أبعدها إياد العسقلاني إلى ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي