عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود بدر لـ« صالون التنسيقية»: إذا لم ينته الاحتلال الإسرائيلي ستظل المقاومة الفلسطينية موجودة

 النائب محمود بدر
النائب محمود بدر

قال النائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي لم يبدأ من اليوم، وما حدث من المقاومة الفلسطينية جاء نتيجة لرد فعل، معقبا:"إذا لم ينته الاحتلال الإسرائيلي وإذا لم يكن هناك حل عادل للقضية الفلسطينية  ستظل المقاومة موجودة".

"الإعلام والقضية الفلسطينية.. ما بين تضليل الإعلام الغربي وحجب الحقيقة على منصات التواصل"

جاء ذلك في كلمته خلال الصالون النقاشي الذي عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  تحت عنوان "الإعلام والقضية الفلسطينية.. ما بين تضليل الإعلام الغربي وحجب الحقيقة على منصات التواصل". 

وأضاف النائب محمود بدر: إذا لم يكن هناك حل عادل ستظل المقاومة تدافع، نحن نتحدث اليوم عن 10 آلاف شهيد، فكل من له ثأر مع الاحتلال سينضم للمقاومة وسيدافع عن أرضه، فالمقاومة هي رد فعل على منا يقوم بعه هذا الاحتلال.

محمود بدر: الاحتلال يستهدف المدنيين الذين ليس لهم علاقة بحماس

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: كنا قدام سردية رئيسية في خلال أول كام يوم  حيث أن مراسلة سي إن إن اختلقت واقعة ذبح 20 طفل إسرئيلي لكن فيما بعد عرف أن ذلك كذب، كان هناك في بداية الأمر إصرار وواضح وهو الخطاب الإسرائيلي ، ولكن بعد المجازر التي ارتكبها الاحتلال أصبحت الحقيقة واضحة".

واستكمل النائب محمود بدر: الاحتلال يستهدف المدنيين الذين ليس لهم علاقة بحماس، فالاحتلال يضرب التاريخ  وهو يريد أن يوجه رسالة أنه لا مكان آمن في قطاع غزة وعلى الأهالي التوجه للجنوب ومن ثم إلى سيناء.

وقال: هدفه الرئيسي أنه يوصل للإعلام الغربي أنه يحارب حماس ولكنه بعد وقت اتضح أنه يحارب القضية ويهدف لتصفية القضية الفلسطينية ويستهدف التهجير القسري للأهالي،  فالحرب بين شعب يبحث عن حقه في الحياة وبين مجموعة من العصابات التي تغصتب أرضه.

 تعامل الإعلام الغربي ومواقع التواصل الاجتماعي مع القضية الفلسطينية

ويناقش الصالون، كيفية تعامل الإعلام الغربي ومواقع التواصل الاجتماعي مع القضية الفلسطينية، والتضييق في النشر على عدد من منصات التواصل الاجتماعي، كذلك وصم بعض من ينشرون الحقيقية بأنهم إرهابيين، والحد من  انتشار الفيديوهات، وعدم  السماح بأي منشور  يحتوي على كلمة فلسطين عبر منصة  الفيس بوك. 

تابع موقع تحيا مصر علي