عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد: الحياة توقفت من 17 أكتوبر ومبقناش نسمع غير أصوات الدمار

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن شدة حزنها مما يتعرض له أهل غزة من اعتداء مستمر من قبل العدوان الإسرائيلي وذلك منذ يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن قلبها أصبح موجوع على الأطفال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نبيلة عبيد عن الأزمة الفلسطينية 

نبيلة عبيد: مبقناش نسمع غير أصوات الدمار والموت بقى صوته عالي

وكتبت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: منذ يوم السابع من أكتوبر و الحياة في العالم كله توقفت .مابقيناش نسمع غير أصوات الدمار و مش بنشوف غير لون السواد و الدم ، .الموت بس اللي صوته عالي ، قلبي واجعني عليهم ، موجوعة على الاطفال اللي مالهمش ذنب في الحياة،  لسه ماشافوش حاجه من الدنيا ...ماشافوش غير القتل...قلبي موجوع عليهم و على كل الشهداء... يا رب العدل من عندك و من اسمك السلام...امين يا رب العالمين.

نبيلة عبيد تشيد بمسلسل حدث بالفعل

من ناحية أخرى، كانت قد أشادت الفنانة نبيلة عبيد بـ مسلسل حدث بالفعل خاصة بعد عرض حكاية تحت الحزام، والتي شاركت بها الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مهنئة غادة عبد الرازق بهذا العمل، فقالت: مبروك يا غادة عمل درامي ممتاز.. ربنا يوفقك وتقدمي أعمال فنية أحلى وأجمل كمان.

وكانت تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل عن عن الحماة المرتبطة بنجلها ارتباطًا كبيرة لدرجة أنها أصبحت مريضة نفسيًا به، حيث قام باختطاف زوجته في يوم زفافها بودأت في تعذيبها وتهديدها المستمر لها في حالة عدم تركها لابنها، وحقق العمل ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخر أعمال نبيلة عبيد

ويذكر، أن أخر أعمال النجمة نبيلة عبيد مسلسل "سكر زيادة" الذي تم عرضه يوم 24 من شهر إبريل سنة 2020، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة سيدات يتم النصب عليهن بسبب فيلا قررن شرائها مما جعلهن أمام الأمر الواقع ليعيشن معًا وإلا ستنفرد بها واحدة دون الأخريات.

تابع موقع تحيا مصر علي