عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الشباب المركزية بمستقبل وطن تعقد اجتماعا تنظيميا مع ٢٧ محافظة لاستعراض خطة العمل خلال الفترة المقبلة

تحيا مصر

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعا تنظيميا مع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، وأمناء الشباب ب٢٧ محافظة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

أمانة الشباب المركزية تعقد اجتماعا مع أمناء 27 محافظة

في بداية الاجتماع؛ ثمن أحمد حسام عوض، المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضيه، موجها الجميع باستمرار البناء على النجاحات التي تحققت، وتكثيف العمل في ضوء الدعم "غير المحدود" من الحزب لأمانة الشباب المركزية وأمانات المحافظات والمراكز والأقسام.

خطة دعم الرئيس السيسي

واستعرض أحمد حسام عوض، خطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة المقبلة لدعم تأييد الحزب ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، منوها أن الاستحقاق الانتخابي المقبل سيثبت "قوة وصلابة" تشكيلات أمانة الشباب المركزية مرورا بالمحافظات وصولا للمراكز والأقسام، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية تعد فرصة لأمانة الشباب لخدمة الحزب والوطن لما تمتلكه من تشكيلات متماسكة وقوية.

أمانة التدريب والتثقيف المركزية تتابع مع أمناء المحافظات الاستعدادات للانتخابات الرئاسية والوقوف على التشكيلات التنظيمية النهائية

على جانب آخر، عقدت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد الجندي، اجتماعا مع أمناء الأمانة بمحافظات الجمهورية، بحضور أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية.

وناقش الاجتماع؛ متابعة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية القادمة، والوقوف على تشكيلات هيئات مكاتب أمانات التدريب والتثقيف سواء على مستوى المحافظات وعلى مستوى الأقسام والمراكز، والتأكيد على ضرورة متابعة الانتهاء من كافة التشكيلات التنظيمية للأمانة.

وأكد المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف، على ضرورة عمل الأمانة بالمحافظات والأقسام بالتوعية تجاه الأحداث الجارية التي تخص القضية الفلسطينية وموقف ومجهودات مصر والقيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه هذه القضية، مطالبا بضرورة وضع الاستعدادات النهائية لخطة عمل الأمانة في الانتخابات الرئاسية القادمة والمشاركة في إدارة غرف العمليات بالمحافظات.

وخلال الاجتماع استعرض أمناء أمانة التدريب والتثقيف بالمحافظات، جهود عمل الأمانة خلال المرحلة السابقة والمشاركة مع الأمانات النوعية المختلفة بالمحافظات في تنفيذ العديد من البرامج التدريبية والتثقيفية، وطرح المشاركون عددا من المقترحات والأفكار في ضوء خطة عمل المرحلة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي