عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 12.. القبض على وليد فواز بتهمة قتل مراد مكرم

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 12.. رصد مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة والذي تفاعل معها الجمهور في الساعات القليلة الماضية بمجرد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 على شاشة قنوات dmc، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تفاصل مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 بعد إذاعتها على شاشات التليفزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 12  على قناة dmc

مسلسل صوت وصورة الحلقة 12

رصدت احداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 ذهاب رضوى والتي تجسدها الفنانة حنان مطاوع مع ابنتها إلى مكان عمل والدها وهناك تخبره أنها لن توافق على العودة له خاصة بعد تخليه عنها في محنتها وأنها اتخذت القرار بعد تفكير عميق منها ووجدت أن هذا هو الحل الوحيد لذلك، وقطع حديثهم دخول العاملين معه ليجدوا رضوى وطلبوا منها التقاط الصور معهم، كذلك الناس في الشارع أبدوا إعجابهم الشديد بها وطلبوا إلتقاط الصور معها.

على الجانب الآخر، يوجد الفنان صدقي صخر والذي يجسد دور المحامي لطفي حيث يحاول إقناع رضوى بقبول الاعلانات المعروضة عليها ولكن ليس بكثرة خاصة وأنها أصبحت مثال للعديد من الفتيات في الدفاع عن أنفسهم وفضح المعتدين عليهم دون الشعور بالخوف أو التردد.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 12

كما نقلت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 أيضا، محاولة إقناع نجلاء بدر بتأجير عدد من الأشخاص الذين لديهم علاقة برضوى للأساءة لسمعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك لتضعيف موقفها مرة أخرى وإثارت الشك بها، خاصة بعدما تعاطف معاها العديد من الأشخاص ولكن رفضت نجلا بدر ذلك رفضًا قاطعا، وأشارت إلى أنها لن تكون أداة لإساءة لسمعة فتاة حتى وإن كان ذلك دليل براءتها.

القبض على وليد فواز في نهاية مسلسل صور وصورة الحلقة 12

وانتهت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 بإثارة صدقي المحامي لطفي الشك على وليد فواز في أنه من الممكن أن يكون هو من ارتكب جريمة القتل تلك، ليقوم الفنان عمرو وهبة بالإبلاغ عنه وبالفعل تذهب الشرطة إلى مقر عمله وتبدأ علامات التوتر والرعب تظهر على وليد فواز  حتى تجد الشركة أداة الجريمة في مقر عمله وتقوم بالقبض عليه.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 12 ظهر بها الفنانة نجلاء بدر، والفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان عمرو وهبة، والفنانة ناردين فرج، وتم عرضها على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، وأعيد بثها في تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة dmc دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي