عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023 والقنوات الناقلة

سالم الدوسري والمعز
سالم الدوسري والمعز علي

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023 والقنوات الناقلة، يزداد البحث اليوم الثلاثاء عن موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023 والقنوات الناقلة، وهي الجائزة الأكبر في قارة آسيا ويتنافس عليها السعودي سالم الدوسري والقطري المعز علي، وتقدم الجائزة من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تحيا مصر

موعد حفل أفضل لاعب في آسيا

بداية جوائز الأفضل في آسيا كانت في عام 1984 بدعم من مجلة آسيا وأوقيانوسيا وتولى الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء تنظيم الحفل بعد ذلك ثم تواجد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل مستمر بداية من عام 1994 وتقام في الشهور الأخيرة من كل عام بداية من أكتوبر.

سالم الدوسري

وعلى مدار تاريخ جائزة الأفضل في آسيا تم وقف جوائز البطولة بداية من عام 2020 وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا وكان آخر من حققها المعز علي لاعب منتخب قطر.

ما هو موعد حفل جوائز أفضل لاعب في آسيا 2023

يقام حفل جوائز الأفضل في آسيا 2023 اليوم الثلاثاء على مسرح الماسة في قطر ويبدأ في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المعز علي

يتم تقديم العديد من الجوائز منها، جائزة أفضل لاعب، أفضل لاعبه، لاعب العام داخل القارة، أفضل مدرب، أفضل اتحاد إقليمي، وأفضل اتحاد وطني، بالإضافة إلى جوائز مقدمه من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للنجوم الواعدين.

القنوات الناقلة لحفل جوائز الأفضل في آسيا 2023

يبث حفل جوائز الأفضل في آسيا 2023 عبر بي إن سبورتس الإخبارية بشكل حصري بجانب المنصات التابعة للاتحاد الآسيوي عبر يوتيوب والانترنت.

وتم ترشيح سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي والمعز علي لاعب الدحيل القطري وماثيو ليكي لاعب ملبورن سيتي الأسترالي للفوز بجائزة الأفضل في آسيا داخل القارة.

أما خارج القارة فتم ترشيح كيم مين جاي لاعب بايرن ميونخ الألماني وكاورو ميتوما لاعب برايتون الإنجليزي ومهدي تاريمي لاعب بورتو البرتغالي ومنتخب إيران.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة، يزداد البحث عن مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة، هناك العديد من المواجهات في مختلف البطولات الأوروبية والعربية، ودائما يتم لعب البطولات القارية في منتصف الأسبوع أو مسابقات الكؤوس.

تابع موقع تحيا مصر علي