عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة

الاتحاد والفيحاء
الاتحاد والفيحاء

كأس خادم الحرمين الشريفين، تقام اليوم مباراة هامة في كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيحاء والبحث مستمرا عن موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة، ويبحث كل فريق عن الفوز في لقاء اليوم خاصة اليوم الذي يريد إثبات ذاته بعد النتائج الغير جيدة مؤخرا، بينما يريد الفيحاء الخروج من هزيمة النصر الأخيرة في الدوري.

تحيا مصر

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة إلا ربع مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق علي سعيد الكعبي وحماد العنزي.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

ويستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة اليوم بين الاتحاد والفيحاء لحساب دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق الاتحاد الفوز على الخلود في دور الـ 32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح بصعوبة شديدة وكان عبد المعيوف هو نجم اللقاء الأول في ركلات الترجيح.

أما الفيحاء ففاز على الرياض بهدفين مقابل هدف واحد بصعوبة شديدة بهدفي مالك سعد العبد المنعم.

أخبار نادي الاتحاد : مباراة الاتحاد والفيحاء.. 4 أسباب تزيد من صعوبة مهمة  "النمور" - سبورت 360

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

كأس خادم الحرمين الشريفين، تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور الـ 16 والبحث عن موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة، وتعتبر مواجهة النصر والاتفاق من أهم مباريات هذا الدور ويبحث كل فريق عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم في البطولة الأغلى داخل المملكة.

تحيا مصر

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

وبدأت منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الأثنين وتأهل الهلال بعد الفوز على الحزم بجانب الفيصلي والخليج، وودع اللاعب المصري طارق حامد البطولة بعد الخسارة أمام محمد شريف بركلات الترجيح.

تقام مباراة النصر والاتفاق اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة إلا ربع مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية إتش دي وبتعليق فهد العتيبي.

موعد مباراة النصر والاتفاق

ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين النصر والاتفاق ويبحث العالمي عن التأهل للدور القادم والمنافسة على اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي