عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلى وصن داونز قبل مواجهة الغد

 الاجتماع الفني لمباراة
الاجتماع الفني لمباراة الأهلى وصن داونز

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصن داونز عقد صباح اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

تحيا مصر

تفاصيل الاجتماع لمباراة الأهلي وصن داونز

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز، عن ارتداء المارد الأحمر الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقما باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تذاع ماراة الأهلي وفريق صن داونز الجنوب إفريقي عبر قنوات أون تايم سبورتس، وقناة بين سبورت القطرية.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

ويذكر أن، خسر الأهلي، فى مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الأحد الماضي، بهدف نظيف، فى المواجهة التى أقٌيمت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين فى مباراة العودة دون استقبال أى أهداف، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى النهائى.

مباراة الأهلي وصن داونز 

وفشل رفاق كولر في فك شفرة الفريق الجنوب إفريقي، وواصل الأخيرة سيطرته على المارد الأحمر، في جميع اللقاءات الخمسة الأخيرة التي جمعت بينهما.

ونتجة عن لقاء يوم الأحد، تساوي صن داونز مع الأهلي، في عدد مرات الفوز خلال تاريخ مواجهاتهما.

فقبل لقاء الأحد، كان يتفوق الأهلي تاريخيًا على صن داونز، فخلال 14 مواجهة، تمكن الأهلي من الفوز في 5 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات.

وبعد لقاء الأحد، يكون قد تساوى صن داونز، في عدد مرات الفوز مع الأهلي، بواقع 5 انتصارات لكل فريق.

مباراة الأهلي وصن داونز 

وتأجل لقاء الحسم بين الفريقين، للقاء الإياب، المقرر اقامته في القاهرة، عند الثامنة مساء الأربعاء المقبل الموافق  1 من نوفمبر المقبل. 

وتحولت مواجهات الأهلي أمام صن داونز، لعقدة كبيرة للفريق الأحمر، الذي لم ينجح في الفوز على نظيره صن داونز، في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي