عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عمر تشيد بمقال السيسي في الأهرام.. وتؤكد لـ تحيا مصر: للجريدة دور هام في التوثيق التاريخي للأحداث والقضايا العربية والعالمية

النائبة منى عمر
النائبة منى عمر

علقت النائبة منى عمر، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، على مقال عبد الفتاح السيسي بجريدة الأهرام بمناسبة صدور العدد الـ 50000 للجريدة، وتقديره واعتزازه بمهنة الصحافة.

تحيا مصر

دور جريدة الأهرام لتوثيق أهم الأحداث والقضايا العربية

وأشارت عمر في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن المقال أكد تقدير السيسي، للدور الهام الذي تؤديه صحيفة الأهرام منذ إنشائها في القرن التاسع عشر، حيث أنها قامت بتوثيق تاريخي لأهم الأحداث والقضايا العربية والعالمية طوال هذه الفترة.

السيسي يشيد بالحرفية والمهنية للصحفيين

وأشادت عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، بما كتبه الرئيس وإشادته بالحرفية والمهنية العالية لكل العاملين بالمؤسسة، مؤكدة أن التقدير والتثمين مستحق، لأنهم يؤدون دورهم بكل اخلاص إلتزامًا بأمانة المسؤولية.

استمرار دور جريدة الأهرام في الجمهورية الجديدة

وتابعت:" السيسي له رؤيه وتطلع لاستمرار الدور المهم والمتميز للصحيفة العريقة في الجمهورية الجديدة، تأكيدًا على ما تمثله الصحيفة من أهمية كبيرة في الحياة اليومية للمواطن المصري".

صدور العدد 50000 لجريدة الأهرام

وكانت قد نشرت صحيفة الأهرام في صدر صفحتها الأولى غدا الأحد، كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة صدور العدد 50000 للجريدة، أعرب خلالها عن تقديره واعتزازه بمهنة الصحافة، ومؤسسة الأهرام العريقة، التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها في ۲۷ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن.

وقال:"بداية أوجه تحية تقدير واعتزاز إلى كل العاملين في مجال الصحافة والإعلام بشكل عام من صحفيين وإداريين وعمال وإلى أبناء مؤسسة "الأهرام"، بشكل خاص بمناسبة هذا الحدث المتميز والفريد، حدث إصدار العدد رقم 50000 (خمسين ألفا) من صحيفة الأهرام العريقة والمتميزة التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها في ۲۷ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن".

وتابع: «عاصرت (الأهرام) على مدى تاريخها الطويل العديد من الأحداث الكبرى والثورات، لتكون ذاكرة مصر والعالم العربى المعاصرة».

وقال الرئيس: «إننى أتطلع إلى دور أكثر تميزا لمؤسسة (الأهرام) وكل المؤسسات الصحفية المصرية ووسائل الإعلام المختلفة فى المرحلة المقبلة».

واختتم: «كل التحية والتقدير لأبناء مؤسسة (الأهرام) فى جميع المواقع، وتمنياتى دوام النجاح والتوفيق».

تابع موقع تحيا مصر علي