عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل دفاع الشيوخ: سيناء خط الدفاع الأول للأمن القومي المصري

طارق نصير
طارق نصير

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، إن ما أعلنة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، حول خطة التنمية بسيناء يؤكد علي أن الدولة المصرية تسعي لتنفيذ تنمية حقيقة فى شمال سيناء
باعتبارها البوابة الشرقية للأمن القومي المصري وبما تمثلة من جزء غالي من أرض الوطن وضحي من أجلة الآلاف من المصريين حتى تعود إلى حضن الوطن.

تحيا مصر

تصفية القضية الفلسطينية

وأكد اللواء طارق نصير، أن حزب حماة الوطن يقف خلف قيادته السياسية لاحباط أي مخططات صهيونية من أجل تهجير أهلنا في غزة أو تصفية القضية الفلسطينية.

تنفيذ المشروعات التنموية

وشدد نصير، علي أن أرض سيناء رويت بها دماء شهداء مصر الأبرار ومستعدون تقديم كل غال ونفيس حتي لا يقترب أحد من رمالها.
وأشاد نصير بما أكده المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالاعتماد على أهالي سيناء في تنفيذ المشروعات التنموية تحت رعاية الدولة المصرية وهو ما يساهم في التخطيط الجيد لكافة المشروعات التي تنفذها الدولة المصرية بشبة جزيرة سيناء.

دحر الإرهاب

وثمن نصير دور قبائل سيناء في الماضي والحاضر ووقوفهم جنبا إلي جنب مع الدولة المصرية سواء في السلم او الحرب وكذا دورهم الوطني في دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره والآن نشر التنمية في هذة البقعة الغالية علي أرض مصر.

حماية أمن مصر القومي

وأشاد وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ بما أعلنه قائد الجيش الثاني الميداني انهم على أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهام توكل إليهم للمحافظة وحماية أمن مصر القومي على الاتجاة الشمالي الشرقي.

حل الأزمة بقطاع غزة 

وجدد نصير، إن حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي وكافة كوادرة يقفون صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة في كافة القرارات والمواقف التى من شأنها حل الأزمة بقطاع غزة مع الحفاظ على أمن مصر القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي