عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم 2034: انتهاء الوقت المحدد والسعودية بلا منافس

كأس العالم في السعودية
كأس العالم في السعودية

كأس العالم 2034.. انتهى الوقت المحدد رسميا والذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تلقي طلبات الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 من جانب قارتي آسيا وأوقيانوسيا، وبدعم جانب للملف السعودي من الجميع خاصة في قارة آسيا والعديد من البلدان الآخرى، ويقترب الحلم أن يصبح حقيقة.

تحيا مصر

كأس العالم 2034

وتقدمت السعودية للترشح لاستضافة كأس العالم 2034 وكان هناك تفكير من جانب أستراليا للترشح أمام السعودية، ولكن أعلن الاتحاد الأسترالي خلال الساعات الماضية، دعم الملف السعودي وعدم التقدم ضد المملكة في استضافة كأس العالم 2034.

السعودية

وكان هناك تخوف من الجانب السعودي عن وجود نية لتقديم أستراليا ملف منافس لها ولكن كان هناك اتفاق كامل من جميع البلدان في قارة آسيا بدعم ملف السعودية.

ويعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في العام المقبل عن استضافة السعودية لكأس العالم 2034 بشكل رسمي.

المونديال

وسيكون كأس العالم في السعودية 2034 يقام للمرة الثانية في بلد عربي بشكل كامل بعد قطر في مونديال 2022 وهناك تواجد للمغرب في ملف مشترك بمونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال.

أستراليا تنافس السعودية على استضافة كأس العالم 2034 (خاص)

يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الإعلان على الدول المستضيفة لبطولة كأس العالم 2030 ومونديال 2034 .

وأفادت تقارير بأن كأس العالم 2030 سيقام في 6 دول و 3 قارات على أن تكون أغلب مباريات البطولة في إسبانيا والبرتغال والمغرب.

كأس العالم في السعودية

وعلم "تحيا مصر" أن بطولة كأس العالم 2024 من الممكن أن تكون المنافسة بين المملكة العربية السعودية وأستراليا من أجل الحصول على حلم تنظيم المونديال الكبير.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي عن الدول المستضيفة للمونديال خلال الفترة القادمة.

ريمونتادا ريال مدريد وسقوط أرسنال واليونايتد.. تعرف على نتائج أمس بدوري أبطال أوروبا

شهدت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مفاجأت كبيرة على مستوى النتائج، فسقط فريق مانشستر يونايتد، أمام نظيره جالطة سراي، بينما تعرض أرسنال للهزيمة بثنائية مقابل هدف وحيد، أمام فريق لانس الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي