عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس خادم الحرمين الشريفين: الاتحاد يفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة

الاتحاد
الاتحاد

كأس خادم الحرمين الشريفين.. انتهت مباراة الاتحاد والفيحاء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز العميد بهدفين مقابل لا شيء سجلهما المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ويتأهل العميد للدور ربع النهائي في انتظار قرعة الدور القادم الهامة للجميع.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

وغاب اللاعب البرازيلي فابينيو عن الاتحاد في لقاء اليوم بداعي الإصابة والتي تستمر لمدة 10 أيام قادمة بجانب إيجور كورنادو.

بدأت المباراة قوية من جانب العميد وسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق عبد الرزاق حمد الله بعد صناعة رائعة من البرازيلي رومارينيو.

وحاول الفيحاء تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم يفلح في ذلك لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

كأس خادم الحرمين الشريفين

وعلى مدار أحداث الشوط الثاني كانت هناك محاولات عديدة من جانب الفيحاء لتسجيل التعادل وخطف الاتحاد الفوز والتأهل للدور ربع النهائي بهدف قاتل عن طري عبد الرزاق حمد الله من جديد في الدقيقة 87.

الاتحاد والفيحاء

وفي الوقت الضائع للمباراة تمكن كريم بنزيما أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 ليتأهل الاتحاد رسميا للدور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة

كأس خادم الحرمين الشريفين، تقام اليوم مباراة هامة في كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيحاء والبحث مستمرا عن موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة، ويبحث كل فريق عن الفوز في لقاء اليوم خاصة اليوم الذي يريد إثبات ذاته بعد النتائج الغير جيدة مؤخرا، بينما يريد الفيحاء الخروج من هزيمة النصر الأخيرة في الدوري.

تحيا مصر

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الثلاثاء في تمام الخامسة إلا ربع مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق علي سعيد الكعبي وحماد العنزي.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

ويستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مواجهة اليوم بين الاتحاد والفيحاء لحساب دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كأس خادم الحرمين الشريفين

حقق الاتحاد الفوز على الخلود في دور الـ 32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح بصعوبة شديدة وكان عبد المعيوف هو نجم اللقاء الأول في ركلات الترجيح.

أما الفيحاء فاز على الرياض بهدفين مقابل هدف واحد بصعوبة شديدة بهدفي مالك سعد العبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي