عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم نيدفيد: الحضور الجماهيري أمام صن داونز دافع قوي لحسم التأهل للنهائي

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

أكد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الأهلي لمباراة صن داونز المقرر لها مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

تصريحات كريم نيدفيد قبل مواجهة الأهلي وصن داونز 

وقال نيدفيد إن مباريات الحسم في أي بطولة لا تحتاج إلى الكثير من الكلام عنها، وإن جميع اللاعبين يعلمون جيدًا الدور المطلوب منهم، لافتًا إلى أن مثل هذه المواجهات تحتاج إلى التركيز الشديد من جميع اللاعبين.

وشدد على ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على التأهل إلى نهائي البطولة، خلال مباراة الغد.

واختتم كريم نيدفيد تصريحاته بالتأكيد أن الحضور الجماهيري في مباراة صن داونز غدًا دافع قوي للاعبين لتحقيق النتيجة التي تؤهل الأهلي إلى نهائي البطولة التي تقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا.

إمام عاشور يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي وصن داونز 

أعلن إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في مباراة الغد أمام صن داونز، خاصة بعد غياب اللاعب عن المباراة الأولى والتي خسرها المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على انستجرام: فيديو من التدريب الختامي للاعبي المارد الأحمر وذلك استعدادًا لمواجهة صن داونز الحاسمة غدًا، وقام إمام عاشور بمشاركته في صفحته الخاصة في إشارة منه إلى الجاهزية بشكل كبير للتواجد بشكل أساسي في المباراة.

وتعرض إمام عاشور إلى إصابة قوية في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري بالكاحل، وغاب على آثرها عن مباراتي سيمبا التنزاني في ربع النهائي، ومباراة الذهاب أمام صن داونز. 

أرقام الأهلي وصن داونز 

ويأمل المارد الأحمر، في فك عُقدة فريق صن داونز، الذي بات يتفوق على الأهلي، في آخر المواجهات التي جمعت بينهما، فآخر 5 مباريات للأهلي أمام صن داونز، خسر الأهلي في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

أما عن آخر مواجهة جمعت بينهما في استاد القاهرة، فتعود لتاريخ الموسم الماضي، بالتحديد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء العودة في جنوب إفريقيا، فانتهى بسقوط الأحمر بخماسية مقابل هدف وحيد، وبات الأهلي مطالبًا بالفوز بأكثر من هدف حتى يتأهل للمباراة النهائية.

إذا استقبل الأهلي، أي أهداف فسيصبح في حاجة لتسجيل 3 أهداف، كما أن نتيجة أي تعادل ستطيح بالأهلي من هذا الدور.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أول فوز في البطولة، والتتويج بأولى ألقابه مع الفريق هذا الموسم، حتى يعوض خسارته للقب السوبر الإفريقي مطلع هذا العام، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

تابع موقع تحيا مصر علي