عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس خادم الحرمين الشريفين.. أبها يطرد الأهلي بـ 9 لاعبين

الأهلي وأبها
الأهلي وأبها

كأس خادم الحرمين الشريفين، انتهت مباراة أبها والأهلي في ختام مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز أبها على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد على الرغم من اللعب بـ 9 لاعبين في نهاية المباراة وبـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 53 مع بداية الشوط الثاني، ويستمر الأهلي في تقديم النتائج السلبية.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي وأبها

وكانت مباراة الأهلي وأبها هي ختام مواجهات دور الـ 16 ولعبت جميع المباريات أمس واليوم وكان هناك صعود للنصر اليوم بجانب الاتحاد وخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد لصالح أبها.

سجل هدف أبها الأول أحمد عبد جابر في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع سجل رياض محرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 53.

الأهلي وأبها

وفي الدقيقة 53 تعرض زكريا سامي لاعب أبها للطرد المباراة ليلعب الفريد بـ 10 لاعبين ولكن نجح الكاميروني كارل توكو إيكامبي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67.

مباراة الأهلي وأبها

ونجح أبها أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 80 ولكن تم إلغائه بداعي الخطأ وفشل الأهلي في العودة للمباراة ويودع كأس خادم الحرمين الشريفين وسط تواجد نجومه العالميين وعلى رأسهم فيرمينو ورياض محرز.

وتقام قرعة دور الـ 8 يوم الخميس المقبل وسيتم معرفة الفرق التي ستواجه بعضها البعض في المساء.

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد مباراة الأهلي وأبها والقنوات الناقلة

كأس خادم الحرمين الشريفين، تختتم اليوم الثلاثاء منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وسيكون مسك الختام بمواجهة الأهلي وأبها، ويظل البحث مستمرا عن موعد مباراة الأهلي وأبها والقنوات الناقلة في دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وستكون مواجهة هامة للطرفين.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وأبها

ويبحث الأهلي عن تعويض الخسارة الأخيرة في الدوري والصعود لدور الـ 8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والمنافسة على اللقب، أما يريد أبها المفاجأة والصعود.

تنطلق مباراة الأهلي وأبها اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق عيسى الحربين.

تابع موقع تحيا مصر علي