عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس خادم الحرمين الشريفين.. موعد قرعة دور الـ 8 والفرق المتأهلة

كأس خادم الحرمين
كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين.. أسدل الستار على مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي شهد مفاجئة من العيار الثقيل بخروج الأهلي أمام أبها في ختام مباريات دور الـ 16، والبحث مستمرا عن موعد قرعة دور الـ 8 والفرق المتأهل من دور الـ 16 بعد الماراثون الكبير.

تحيا مصر

كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت منافسات دور الـ16 أمس الأثنين وفاز الفيصلي على النجمة وتأهل الخليج على حساب ضمك بركلات الترجيح وفوز الهلال على الحزن بثلاثية نظيفة.

وتم استكمال مباريات دور الـ 16 اليوم الثلاثاء وصعد الشباب والاتحاد والنصر وأخيرا أبها في مفاجئة من العيار الثقيل بعد الفوز على الأهلي.

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام قرعة دور الـ 8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل في تمام السادسة والنصف مساء.

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

وتبث قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين عبر قنوات السعودية الرياضية وتقام القرعة داخل مقرها بحضور مندوبي الأندية.

ويتم لعب مباريات دور الـ 8 يومي 11 و 12 ديسمبر المقبل وقبل فترة الانتقالات الشتوية.

كأس خادم الحرمين الشريفين.. أبها يطرد الأهلي بـ 9 لاعبين

كأس خادم الحرمين الشريفين، انتهت مباراة أبها والأهلي في ختام مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز أبها على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد على الرغم من اللعب بـ 9 لاعبين في نهاية المباراة وبـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 53 مع بداية الشوط الثاني، ويستمر الأهلي في تقديم النتائج السلبية.

نتيجة مباراة الأهلي وأبها

وكانت مباراة الأهلي وأبها هي ختام مواجهات دور الـ 16 ولعبت جميع المباريات أمس واليوم وكان هناك صعود للنصر اليوم بجانب الاتحاد وخسر الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد لصالح أبها.

سجل هدف أبها الأول أحمد عبد جابر في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع سجل رياض محرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 53.

الأهلي وأبها

وفي الدقيقة 53 تعرض زكريا سامي لاعب أبها للطرد المباراة ليلعب الفريد بـ 10 لاعبين ولكن نجح الكاميروني كارل توكو إيكامبي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67.

تابع موقع تحيا مصر علي