عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: مصطفى كامل يمنع التعامل مع محمد عبد السلام.. شريف مدكور لزاعمي دعمه لجيش الاحتلال: مش ناقصين هبل.. وهذا رد محمد رمضان على إشادة أطفال فلسطين بموقفه تجاه غزة

مصطفى كامل ومحمد
مصطفى كامل ومحمد رمضان _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك أبرزهم رد محمد رمضان على أطفال فلسطين. 

رد محمد رمضان على إشادة أطفال فلسطين بموقفه تجاه القضية الفلسطينية 

رد الفنان المصري محمد رمضان، على مقطع فيديو، لعدد من  الأطفال الفلسطينيين، يشدن من خلاله بموقفه الصريح تجاه القضية الفلسطينية.

وقال الأطفال بالفيديو عن محمد رمضان: رغم كل الآلام والمعاناة.. صامدين وبإذن الله منتصرين وشكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع وشكرا لكل إنسان عنده ضمير.

ليعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا، أنا اللي بشكركم على بطولتكم وصبركم، أنتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها، ربنا يحفظكم وينصركم.

شريف مدكور لزاعمي دعمه لجيش الاحتلال: مش ناقصين هبل

خرج الإعلامي شريف مدكور عن صمته ليرد على المشككين في وطنيته وأنه يدعم كيان الاحتلال، مشيرًا إلى أن سيناء خط أحمر.

وكتب شريف مدكور، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: بالنسبة بس للناس اللي عماله تزايد وتقول أني مع الكيان المجرم، هو لو أنا معاهم هكتب عليهم مجرمين حرب!! كل واحد كده يخلي باله من كلامه مش ناقصين هبل وعلى فكرة سيناء خط أحمر.

مصطفى كامل يمنع التعامل مع محمد عبد السلام.. لهذا السبب

أصدرت  نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفي كامل، بيانًا ينص على منع التعامل مع عازف الأورج محمد عبدالسلام، وذلك بعد مخالفته قرار إيقافه عن العمل.

اقرأ أيضًا.. وفاة الفنان محمد بطاوي نجم مسرح مصر إثر أزمة قلبية مفاجئة

وجاء نص البيان الذي صُدر عن مصطفي كامل لمنع التعامل مع محمد عبد السلام كالتالي: يمنع منعًا باتًا تعامل أعضاء نقابة المهن الموسيقية عاملين ومنتسبين (مطرب - مطربة - عازف) مع عازف الأورج محمد عبدالسلام والظهور معه في أي فقرات غنائية (أفراح - حفلات - برامج).

تابع موقع تحيا مصر علي