عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيار 21 وصل كام بالمصنعية.. أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء.. حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم عيار 21 بالمصنعية استقرارا، وذلك مع بداية التعاملات الصباحية، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2575 جنيها، مع العلم أن هذا السعر لا يشمل المصنعية والضريبة، حيث أكدت شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن سعر المصنعية يختلف حسب كل قطعة، وعادة تتراوح بين 60 جنيها إلى 200 جنيها للجرام.

تحيا مصر

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 

ونقدم الآن أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء عيار 21 بالمصنعية، حيث يلجأ العديد من المواطنين الآن إلى شراء الذهب من أجل الاستثمار الآمن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العالم، لذا يلجأ الكثير إلى شراء الجنيه الذهب عيار 21 ويكون وزنه 8 جرام، يضاف عليه سعر المصنعية حوالي 60 جنيها.

أسعار الذهب فى مصر

وجاءت أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء، والذي يحدد وفقا لسعر الصرف في السوق الموازي والذي سجل اليوم 47.40 جنيه، وأيضا وفقا للعرض والطلب، بجانب السعر العالمي والذي سجل اليوم نحو 1985 دولار للأوقية.. وإليكم بشكل مفصل سعر جرام الذهب اليوم لكل عيار: 

  • سعر الذهب عيار 21 نحو 2575 جنيها 
  • بينما سعر الذهب عيار 18 نحو 2207 جنيها 
  • أما سعر الذهب عيار 24 نحو 2943 جنيها.
  • والجنيه الذهب سجل 20 ألف و600 جنيها.
أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر الذهب اليوم عيار 18 والذي سجل 2207 جنيها وذلك لسعر الجرام بدون إضافة المصنعية، أو الدمغة وكذلك الضريبة، والتي تضاف على الفاتورة، مع العلم أن هناك بعض الشركات تقدم خدمة شراء الذهب بالفصوص، مع ضرورة كتابة هذا التنويه في فاتورة الذهب.

سعر الذهب اليوم عيار 21 تحيا مصر

وبذلك نكون قدمنا سعر الذهب اليوم عيار 21 تحيا مصر، فهي خدمة تقدم للمواطنين، مع ضرورة العلم أن الوقت المناسب لشراء الذهب هو الآن، فدائما ما يمكن الربح من الذهب ولكن على المدى البعيد، فهو استثمار طويل الأجل.

  • ضرورة شراء الذهب من مكان موثوق منه 
  • إذا قمت بشراء جنيه ذهب عليك أن تتأكد من الوزن
  • الفاتورة يجب كتابة به كل التفاصيل خاصة إذا كان هناك كاش باك للمصنعية أو الفصوص.
تابع موقع تحيا مصر علي