عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سياحة مستقبل وطن» تناقش خطة عملها.. وتطلق مبادرة لدعم العاملين بالقطاع

نورا علي
نورا علي

عقدت أمانة السياحة والآثار المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائبة نورا علي، اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة.

تحيا مصر

النهوض بالقطاع الصحي

وشهد اللقاء التباحث بشأن خطة عمل الأمانة بما يحقق الأهداف المنشودة في النهوض بالقطاع ودعم توجهات الدولة لتحقيق 30 مليار دولار سنويًا.

وأكدت النائبة نورا علي، أن السياحة تمثل رافدًا استراتيجيًا للعملة الصعبة وركيزة نن ركائز اقتصادنا الوطني، الأمر الذي يضع علينا مسؤولية كبيرة في تعظيم الاستفادة منها.

مصر تمتلك مقومات سياحية

وأشارت نورا علي، إلى أن مصر تمتلك مقومات سياحية متفردة يستدعي معها مزيد من العمل لتشيط الحركة الوافدة من خلال برامج دعائية وتعريفية لجميع الأسواق.

وشهد الاجتماع التوافق حول اطلاق مبادرة مجتمعية لدعم عدد من العاملين بالقطاع والتدخل لعمل حل جذري لعدد من المشكلات التي تواجههم.
كما تم التوافق أن تكون محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان هي بداية تدشين المبادرة، على أن يتم التنفيذ الفعلي خلال الأيام القليلة القادمة.

سارة النحاس تشهد احتفالية حزب مستقبل وطن باليوم العالمي للصحة النفسية

وكانت قد شهدت النائبة الدكتورة سارة النحاس، عضو مجلس النواب، مسبقًا احتفالية حزب مستقبل وطن باليوم العالمي للصحة النفسية بالإسكندرية، بالتعاون مع الدكتورة منن عبد المقصود، رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، والدكتور محمد زهدي مدير مستشفى المعمورة لتكون مقرًا للاحتفالية.

وكانت الاحتفالية بحضور الدكتور محمد جلال غاوي أمين الشؤون الصحية بالإسكندرية، وبتنسيق وإشراف كريم شحاتة أمين الشباب، ومجموعة من شباب الأمانة على مستوى المحافظة وفريق الكشافة وفريق الإعلام بحزب مستقبل وطن.

وقد تم زيارة المستشفى وتفقد أقسامها وعرض فيديو لتاريخ المستشفى منذ إنشائها وتطور أقسامها على مدار ال ٥٥ عام الماضية، وعمل ندوة توعوية حول مخاطر الإدمان، واختتم اللقاء بعمل مباراة كرة قدم بين شباب أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ومرضى المتعافين من الإدمان.

تابع موقع تحيا مصر علي