عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعبة بيض المائدة: جاهزون لتوفير أي كميات من "البيض" لأخواننا بفلسطين مجاناً

نائب رئيس شعبة بيض
نائب رئيس شعبة بيض المائدة

أعلنت شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام المصري لمنتجي الدواجن، عن التنسيق مع بنك الطعام المصري والجهات المماثلة له في توفير أي كميات لبيض المائدة من إنتاج محطات أعضاء الشعبة لأخواننا في فلسطين.

تحيا مصر

نقف في صف أخواننا ضد الهجمات الإرهابية 

وقال نائب رئيس شعبة بيض المائدة، أحمد نبيل، ندرك أن الوقت الحالي هو وقت عصيب علي أخواننا في قطاع غزة وفي فلسطين، وجاهزون في توفير كافة أجتياجتها من بيض المائدة بالتنسيق مع الجهات المماثلة لبنك الطعام المصري، ومن خلال الدولة والحكومة المصرية.

وأشار نبيل، نقف في صف أخواننا ضد الهجمات الإرهابية من قبل جيش الإحتلال  الإسرائيلي، ونثق وندعم قيادتنا السياسية وجيش مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي في أي قرار يُتخذ مستقبلاً، مضيفاً" وجدنا أن الوقت الحالي لأبد أن يتجاوز الدعم المعنوي  إلي دعم فعلي من قبل الشعبة وأعضاءها، حيث أن كل دعم وأن كبر فهو صغير أمام تضحياتهم.

أسعار البيض اليوم

وعن أسعار البيض اليوم، فقد سجلت كرتونة بيض أبيض نحو 126 جنيها، بينما البيض الأحمر سجل 128 جنيها، أما البيض البلدي 140 جنيها.

سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك

وفيما يخص سعر كرتونة البيض اليوم للمستهلك، فقد تم تثبيت السعر في السوق المحلي وفقا لمبادرة معا ضد الغلاء عند مستوى الـ 125 جنيها للبيض الأبيض والأحمر.

بيض المائدة

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم

وحول سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم، فقد سجلت في المزرعة نحو 128 جنيها، وربما تصل إلى المستهلك بنحو 130 جنيها، إلا أن هناك بعض السوبر ماركت الكبيرة قامت بتقديم تخفيضات ضمن مبادرة معا ضد الغلاء التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء، وتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.


كم بيضة في كرتونة البيض

وربما يتساءل البعض عن كم بيضة في كرتونة البيض، فإن الكرتونة تتضمن على 30 بيضة، سعر البيضة يتراوح بين 4 جنيهات إلى 4.5 جنيه حسب حجم البيضة.

سعر البيض البلدي اليوم 

وحول سعر البيض البلدي اليوم، فأن الكرتونة التي تتضمن على 30 بيضة يصل سعرها في المزرعة إلى 140 جنيها على أن تصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 145 جنيها إلى 150 جنيها، ويكون سعر البيضة نحو 5 جنيهات.

تابع موقع تحيا مصر علي