عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثأر يشعل جريمة في المرج.. الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق النار على شقيقين

المتهمين
المتهمين

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بإطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين محدثين إصابتهما وعثر بحوزتهما على 3 أسلحة نارية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج من إحدى المستشفيات بإستقبالها شقيقين (عاملان بمحل- مقيمان بدائرة القسم) مصابان بطلقات نارية.

تحيا مصر

تفاصيل إطلاق النيران على شقيقن في المرج

بالإنتقال وسؤالهما قررا بتضررهما من (فران- مقيم بدائرة القسم) لقيامه بإطلاق أعيره ناريه تجاههما  من "طبنجة " كانت بحوزته حال تواجدهما بالمحل عملهما ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها، وعللا إقدامه على ذلك لقيامه بالثأر منهما بسبب قيام شقيقهما بالتعدى على شقيقه بالضرب مما أدى لوفاته.

وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة المشكو فى حقه بالإشتراك مع شقيقه (عامل- مقيم بذات العنوان).. عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (طبنجة- 2 فرد خرطوش- فلاشة موثق بها مقاطع فيديو خاصة بالواقعة)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة أخذاً بالثأر لمقتل شقيقهما على يد شقيق المجنى عليهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط قضية تهريب العاب نارية

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة جهودها فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال مكافحة جرائم تهريب الألعاب النارية ومشتملاتها تم ضبط (1) قضية، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد (1809) مخالفة مرورية متنوعة.  

الداخلية تضبط قضية تزوير وهجرة غير شرعية

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ فى مجال الأمن العام من ضبط عدد (48) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ عدد (223) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات من ضبط عدد (1) قضية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي