عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسين بونو أفضل حارس في شهر أكتوبر بالدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأربعاء، عن فوز الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال، بأفضل حارس في شهر أكتوبر.

تحيا مصر

وقد تأهل فريق الهلال إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد الانتصار الأخير على فريق الحزم بثلاثة أهداف نظيفة.

ياسين بونو أفضل حارس في شهر أكتوبر

ونشر الحساب الرسمي لدوري "روشن" السعودي للمحترفين،  عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "ياسين بونو استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات خلال شهر أكتوبر، 20 تصدي ناجح للكرات ".

ياسين بونو

ويستعد المغربي ياسين بونو مع فريقه الهلال لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الفتح، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي "روشن" للمحترفين، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل.

الشناوي ضد أونانا وبونو

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" صباح اليوم، الأربعاء، عن جوائز الأفضل داخل القارة السمراء خلال العام الجاري 2023، سواء كانت فردية للاعبين والمدربين، والجماعية للأندية والمنتخبات.

ويدخل الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، منافسة قوية مع العملاقين أندرية أونانا حارس عرين أسود الكاميرون وحارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب ياسين بونو حارس منتخب المغرب والهلال السعودي، على جائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا 2023.

غياب نيمار 10 أشهر

ونشر موقع "جلوبال سبورت" البرازيلي، أن نيمار قائد فريق الهلال السعودي سوف يخصع لعملية جراحية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب "السامبا" مساء غد الخميس، في مدينة هوريزنتي البرازيلية، وذلك عكس ما قالته أحد التقارير السعودية بخضوعه للعملية في فرنسا.

وأكد الموقع، أن بخضوع نيمار لعملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، سيغيب عن المستطيل الأخضر لمدة تصل إلى 10 أشهر تقريبا، مما يعني غيابه حتى شهر سبتمبر للعام المقبل 2024.

وبذلك قد انتهى موسم نيمار مع فريقه الهلال السعودي، وذلك بمثابة ضربة قوية لصفوف "الزعيم" لمنافسته على العديد من البطولات المحلية والقارية، في ظل تعاقده مع نجم باريس سان جيرمان السابق في صفقة ضخمة للغاية.

وقد تعرض نيمار دا سيلفا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وذلك خلال مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره أوروجواي، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي