عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة الإنجليزية.. أرسنال يودع البطولة ومحمد صلاح يشارك في تأهل ليفربول

نونير
نونير

كأس الرابطة الإنجليزية، أسدل الستار على ختام مباريات دور الـ 16 مع انتظار نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل الجارية حاليا وتشير لتقدم الماكبايس بهدفين مقابل لا شيء، وودع أرسنال البطولة من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وصعد ليفربول للدور القادم.

تحيا مصر

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وتمكن وست هام يونايتد أن يحقق فوز هام على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل بن وايت هدف وست هام الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة في كأس الرابطة الإنجليزية.

ومع بداية الشوط الثاني سجل محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 50 لأصحاب الأرض ثم سجل جارود بوين الهدف الثالث في الدقيقة 60 لتنتهي المباراة قبل نهايتها.

أرسنال ووست هام يونايتد

وقبل النهاية بدقيقة واحدة سجل مارتن أوديجارد هدف حفظ ماء الوجه لفريق أرسنال ولكنه لم يكن كافيا لتأهل وست هام للدور القادم في كأس الرابطة الإنجليزية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

فولهام يفوز على إبسويتش تاون

حقق فولهام فوز هام على إبسويتش تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وأصبح ضمن المتواجد في دور الـ 8 مع انتظار القرعة في كأس الرابطة الإنجليزية.

ثلاثية فولهام جاءت عن طريق هاري ويلسون ورودريجو مونيز كارفالهو وتوم كيرني في الدقائق "9و50و77" أما هدف إبسويتش تاون الوحيد جاء في الدقيقة 79 عن طريق إيكان باجوت.

تشلسي يفوز على بلاكبيرن روفرز

حقق تشيلسي فوز هام على بلاكبيرن روفرز بثنائية نظيفة سجلهما بينوا بادياشيلي في الدقيقة 30 وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف في كأس الرابطة الإنجليزية.

وفي الشوط الثاني تمكن رحيم ستيرلينج أن يسجل الهدف الثاني والفوز في الدقيقة 59 وتأمين اللقاء وقطع الطريق أمام عودة الضيوف.

إيفرتون يفوز على بيرنلي

حقق إيفرتون فوز هام على ملعبه أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة وتأهل هو الآخر للدور ربع النهائي.

سجل جيمس تاركوفسكي هدف إيفرتون الأول في الدقيقة 13 وأحرز أمادو أونانا الهدف الثاني في الدقيقة 53 وسجل آشلي يونج الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ليفربول يفوز على بورنموث بصعوبة

فاز فريق ليفربول بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح بهدفين مقابل هدف واحد على بورنموث وتأهل للدور ربع النهائي.

تواجد الدولي المصري محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها ولم يسجل أو يصنع وتمكن كودي جاكبو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 31 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني تمكن جاستن كلويفرت أن يسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

وأحرز البديل داروين نوينز هدف الفوز سريعا في الدقيقة 70 من عمر المباراة بطريقة رائعة ومميزة.

Image
تابع موقع تحيا مصر علي