عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام فريق زد، فى تمام الساعة السابعة مساء غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري، حيث يبحث رواد التواصل عن تشكيل المتوقع أمام الفريق الصاعد حديثاً.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد 

فى حراسة المرمي: محمد عواد

فى خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”- يوسف إبراهيم أوباما – إبراهيما نداي.

فى خط الهجوم: سيف الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي

ويذكر أن، تلقي الزمالك خسارة أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك 

وقد عقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب اجتماعه الأول يوم الإثنين الماضي 30 أكتوبر، والذي استمر لمدة 3 ساعات كاملة، والذي انتهى بالعديد من القرارات الهامة التي تأتي كما يلي :-

قرر مجلس الإدارة وبالإجماع، على تعيين الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين على كرة القدم بنادي الزمالك، مع منحهما جميع الصلاحيات بما يرونه مناسبًا للقطاع سواء خارج أو داخل المجلس.

وقد استقر المجلس على تكليف الثنائي أحمد خالد حسانين وهاني شكري بملف الدراسات الأولية وعقود الرعاية، وذلك بتقرير الدراسات والمفاوضات الأولية وعرضها على المجلس قبل إجراء أي تعاقد.

وسيتولى هشام نصر نائب الرئيس، أعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك خلال وقت مؤقت، وذلك لحين تعيين مدير جديد خلال الفترة المقبلة.

كما سيتولى أحمد سالم منصب المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بينما جاء حسن يسري رئيس جهاز كرة القدم في القلعة البيضاء، بجانب طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة، ويتولى احمد مصطفى الإشراف على الكرة الطائرة.

ومن جانب ألعاب الصالات، فقد تم تكليف كلًا من، نيرة الأحمر وهشام نصر ورامي نصوحي، وأحمد خالد حسانين، بوضع مشروع خاص والعمل على تطويره، وسيتم عرضه على مجلس الإدارة قبل البدء فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي