عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عساف: اليوم هو ذكرى وعد بلفور المشؤوم.. نضالنا طويل ومستمر

محمد عساف
محمد عساف

يواصل المطرب محمد عساف رسائل دعمه لـ دولة فلسطين وما يحدث بها من قتل ومجازر بشرية على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي وذلك منذ يوم 7 من شهر أكتوبر الجاري ليستمر هذا الاعتداء حتى الآن.

تحيا مصر 

محمد عساف يتذكر وعد بلفور بهذه الكلمات

وكتب محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: اليوم هو ذكرى وعد بلفور المشؤوم الوعد الذي أعطاه من لا يملك لمن لا يستحق عام ١٩١٧ ثاراتنا طويلة و ممتدة. و نضالنا طويل و مستمر.

محمد عساف ينادي من أجل إنقاد فلسطين

ويذكر، أنه سبق ونشر محمد عساف فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ينادي من خلاله من أجل إنقاذه أهاليه في غزة، مشيرًا إلى أنه لازالت الاعتداءات مستمرة عليهم، فقال في الفيديو: الوضع كارثي للغاية، انتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة،  شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير،  أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

محمد عساف ليس الوحيد

وجدير بالذكر، أنه محمد عساف ليس الوحيد الذي بقي على موقفه في دعم القضية الفلسطينية حيث سبق وكتب المطرب ساموزين: "البلد اللي بيعاني من سنة 1948، وشوفنا مؤخرًا اللي بيحصل في مستشفى المعمداني ودي وحشية لا توصف، ربنا يقدر شعب فلسطين وبإذن الله هيفضلوا صامدين وبنشد على إيديهم وبنقولهم إحنا كلنا معكم وجنبكم"، وقام بإلإعلان عن إلغاء جميع حفلاته التي  كانت من المقرر أن تقام في الفترة الحالية، فضلا عن قيامه بتأجيل طرح أغنياته الجديدة، كذلك المطربة لطيفة والتي أعلنت عن ذك عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتمايع المختلفة، أما عن مي فاروق فأشارت إلى إلغاء جميع حفلاته من أجل دعم أشقائها في فلسطني وتضامنًا مع ضحايا غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي