عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. تعرف على القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك وزد فى دوري Nile

القنوات المفتوحة
القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك وزد

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك وزد.. حيث يبحث عشاق الفارس الأبيض عن القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك وزد، حيث ازدادت أسهم البحث عبر محركات الشبكة جوجل، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وزد

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق زد الصاعد حديثاً ، غداً الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الزمالك وزد

ويبحث رواد التواصل الإجتماعي، عن القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة نادي الزمالك وفريق زد بدوري Nile.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

مشوار الزمالك فى الدوري

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على سموحة بخماسية مقابل هدف في الجولة الرابعة، والانتصار على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في لقاءين أمام كل من بيراميدز والمقاولون العرب، وخسر أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف فى لقاءه الأخير.

مشوار فريق زد بالدوري

استهل زد مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بالفوز على الإسماعيلي والجونة بهدف نظيف في المباراتين، ثم التعادل في آخر ثلاث جولات أمام المقاولون العرب وبلدية المحلة بنتيجة 3/3، وفي الجولة الأخيرة فرض التعادل الإيجابي على سموحة بهدف لكل فريق. 

غياب مصطفي شلبي

وتعرض مصطفي شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة فى المباراة الأخيرة أمام فريق إنبي، حيث فرص لحاقه لمباراة الزمالك المقبلة أمام زد تضاءلت، غياب اللاعب سوف يؤثر على الفارس الأبيض حيث يعد أهم اللاعبين داخل صفوف القلعة البيضاء.

فيما ويبحث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، البديل لحل أزمة غياب من مباراة زد التي تقام، غداً، الجمعة، ببطولة الدوري.

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد

وقد تم تكوين لجنة خاصة تتكون من "المستشار عبد المنعم بجانب المستشار محمد طنطاوي نائبي رئيس مجلس الدولة، بجانب الدكتور عبد المنعم زمزم أستاذ القانون بكلية حقوق جامعة القاهرة"، بوضع نظام قانوني ولائحة نظام للنادي، وسيتم اعتمادها وفقا للقانون، وذلك بشكل تطوعي لنادي الزمالك.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بتفويض كلًا من حسين لبيب وعمرو أدهم وحسام المندوه، بتسوية النزاع بين النادي وهيئة الأوقاف، والاتفاق على تسوية المستحقات بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

كما قرر المجلس، بتعيين عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والذي تطوع للعمل بدون مقابل، بجانب اللواء حسن موسى، مشرفين على قطاع الأمن داخل المقر الرئيسي، كما تم تعيين المستشار هشام إبراهيم "متطوعًا بدون مقابل"، مشرفًا على جميع الشؤون الإدارية، 

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع، بإخطار جميع العاملية ممن عليهم سلفة مالية بضرورة تسوية جميع الواجبات المطلوب سدادها خلال أسبوع واحد، وإلا سيعرضهم للمساءلة القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي