عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما شريف منير وموقفها من الحجاب: لو لبسته لازم أكون قدوة

أسما شريف منير
أسما شريف منير

تصدرت الإعلامية أسما شريف منير حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حديثها عن التزامها في الصلاة ونيتها في ارتداء الحجاب، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام ونال استحسان عدد كبير من متابعيها.

تحيا مصر

أسما شريف منير وموقفها من الحجاب

وبعد انتشار العديد من التساؤلات حول إمكانية ارتداء أسما شريف منير الحجاب، فقالت خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: كان فيه فترة في حياتي كنت محجبة ومقدرتش أكمل ولو لبست حجاب لازم احترمه والناس تقتدي بيا.

وتابعت أسما شريف منير حديثها، قائلة: والدي شريف منير فخور بما أقوم به أنا وابنتي لارا وما حدث درس كيبر للعالم فقصة الشعب الفلسطيني ملهمة وفوقتني وقولت لازم ألتزم في الصلاة وبحاول انتقي كل حاجة بعملها والتزم بشكل وسطي وقافلة عيني عن الهجوم بعدما قمت بحلق شعري.

أسما شريف منير تعلن التزامها في الصلاة

وكانت قد أعلنت أسما شريف منير في وقت سابق ابتعادها عن السهرات الليلة والالتزام في الصلاة بعد أحداث غزة، فقالت: : كل يوم أربع كنت بسهر مع صحابي وكل مرة حتى لو بنبسط يوميها تاني يوم بيكون يوم وحش أوي، وكل مرة أقول مش هروح وبضعف وبروح، بقالي 12 يوم مروحتش ودا بدأ بأني حاسة أني عمري ما هعرف أرقص وأهيص في الوقت الصعب دا وبعدين بقى إحساس ليه علاقة بيا أنا واختياراتي.

وسبق وفالت في فيديو عبر موقع انستجرام:  بقالي 15 يوم ملتزمة في الصلاة والموضوع مريحني جد خاصة إني مبقتش أخرج كتير وده مخليني متلزمة أكتر وكل مرة ببقى كدة وبعدها الدنيا تلهيني لكن أنا بحاول ونفسي أفضل منتظمة لحد ما أموت، بعد الصلاة حسيت إني مستعدة أموت عادي أنا كان نقصني حاجات كتير أوي ومكنتش عارفة هقف قدام ربنا ازاي، دلوقتي مش خايفة أنا حاسة اني عادي إن أموت في أي وقت.

أسما شريف منير وجدل حلاقة شعرها

وأثارت أسما شريف منير الجدل مؤخرا بسبب حلاقة شعرها أمام الجمهور حيث تعرضت لهجوم عنيف حتى أنه وصفها البعض بأنها مريضة نفسية، حتى خرجت وأوضحت أنها لا تعاني من مرض نفسي بل كان شعرها يضايقها فكررت أن تتخلف منه حتى يعود لطبيعته.

تابع موقع تحيا مصر علي