عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحب فيلم البعبع لـ أمير كرارة من السينمات المصرية

فيلم البعبع
فيلم البعبع

حقق فيلم البعبع لـ أمير كرارة ايرادات ضعيفة في السينمات المصرية ما أدى إلى سحبه من دور العرض وذلك بعد فترة عرضه بها منذ منافسة أفلام عيد الأضحى 2023، أي منذ فترة طويلة حقق من خلالها نجاحات ساحقة.

تحيا مصر

سحب فيلم البعبع لـ أمير كرارة من دور العرض

ويعد فيلم البعبع من بطولة أميرة كرارة إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم  ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز.

ويعد فيلم البعبع عودة قوية لـ ياسمين صبري في السينمات المصرية بعد غياب دام لسنوات عديدة منذ أخر عمل فني قدمته بعنوان الديزل والتي شاركت به إلى جانب الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

تفاصيل فيلم البعبع لـ أمير كرارة

وشارك في فيلم البعبع عدد من ضيوف الشرف من بينهم إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

ودارت قصة فيلم البعبع حول  مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه، وتأخذ أحداث العمل نوع من الكوميدي والأكشن.

تصريحات أمير كرارة عن فيلم البعبع

وكان قد تحدث أمير كرارة عن فيلم البعبع فقال في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: : سعيد بنجاح فيلم البعبع وبشتغل وبسيبها على الله ولكن العوامل كلها كانت بتقول اننا هنعمل حاجة كويسة والفيلم بيخاطب الصغيرين لحد الكبار، ومش بيشغلني الايرادات وانا مش حرسص على اي حاجة وإن شاءالله بنحضر لحاجة قريب.

اقرأ أيضا: 3 أيام تفصلنا عن العرض الأول لـ مسلسل في مواجهة الحب

تابع موقع تحيا مصر علي