عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن موعد مباراتي الأهلي أمام سيراميكا والجونة في الدوري

الأهلي
الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث استقرت لجنة المسابقات على خوض المارد الأحمر لمباراتين مؤجلتين بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة 

واستقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

وبذلك سيلعب الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت، ثم سيراميكا ثم الجونة، وستتبقي له مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام بلدية المحلة. 

إصابة رضا سليم صدمة جديد في النادي الأهلي 

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة جديدة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وبعد الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي عقب سقوطه في فخ التعادل أمام غريمه صن داونز بدون أهداف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس، ضمن منافسات إيابت الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وبعد الأداء والخروج المخيب لآمال جماهير النادي الأهلي، تلقى مارسيل كولر صدمة جديدة تتمثل في إصابة النجم المغربي رضا سليم، والذي دخل بديلًا في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وبعد مرور 7 دقائق فقط عقب دخوله المباراة، سقط المغربي رضا سليم بعد التدخل القوي مع أحد لاعبي صن داونز وسقوطه بشكل قوي، ليطلب التبديل الفوري بعد شكواه من الآم شديد على مستوى الكتف.

وليد عبد اللطيف يكشف سبب خروج الأهلي من دوري السوبر الإفريقي 

 أكد وليد عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أصبح هو المتحكم والمسيطر على كل شئ داخل فريق الكرة، مشيرا إلى أن التعاقد مع أنتوني موديست صاحب الـ35 عاما كان قرارًا خاطئًا.

قال وليد عبد اللطيف عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت أتوقع فوز الفريق على صنداونز في ظل الجماهير الكثيرة التي حضرت اللقاء لدعم وتحفيز اللاعبين، مجلس إدارة الأهلي هو من يتحمل مسئولية الخروج الإفريقي، في المقام الأول بسبب إعطاء السيطرة كاملة لـ كولر في كل الأمور، كان هناك لاعبين تستحق البقاء على رأسهم محمد شريف، تمت التضحية به من أجل جلب مهاجم مثل موديست، كان قرار غريب بالموافقة على خروج شريف".

تابع موقع تحيا مصر علي