عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي: رضا سليم خضع لجراحة ناجحة.. وحصل على عدة أيام للراحة

رضا سليم وطبيب الأهلي
رضا سليم وطبيب الأهلي

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن رضا سليم لاعب الفريق، خضع لجراحة ناجحة بعد تعرضه ‏لكسر في عظمة الترقوة.‏

طبيب الأهلي يعلن نجاح جراحة رضا سليم في عظمة الترقوة 

وأوضح أن اللاعب أجرى الجراحة بنجاح اليوم، وحصل على عدة أيام للراحة، قبل أن يبدأ تنفيذ مراحل البرنامج العلاجي الذي ‏سوف يؤديه على مدار الأسابيع القادمة.‏

وأشار إلى أن رضا سليم سوف يخضع لفحوصات مستمرة من جانب الجهاز الطبي، من أجل متابعة تطورات حالته، لتجهيزه للعودة ‏إلى التدريبات الجماعية عقب نهاية البرنامج العلاجي.‏

رضا سليم يجري جراحة ناجحة في عظمة الترقوة 

أجرى رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جراحة ناجحة في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعدما خسر من فريق صن داونز بمجموع المباراتين، حيث تعرض المارد الأحمر للهزيمة من الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف في جنوب إفريقيا، وتعادل سلبيًا في القاهرة بدون أي أهداف.

وتعرض رضا سليم للإصابة في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث سقط اللاعب بعد كرة مشتركة مع أحد مدافعي صن داونز، بعدها قرر الجهاز الطبي عدم استكمال اللاعب للمباراة، حيث تأكد طبيب الأهلي من وجود كسر في عظمة الترقوة بعد الوقوع عليها.

وظهر رضا سليم في أحد مستشفيات القاهرة بعدما أجرى جراحة ناجحة في العظمة التي تعرض للكسر من 3 أجزاء، حيث من المقرر أن يغيب اللاعب عن صفوف المارد الأحمر لمدة تتراوح من شهرين لـ 3 أشهر. 

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة 

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث استقرت لجنة المسابقات على خوض المارد الأحمر لمباراتين مؤجلتين بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واستقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

وبذلك سيلعب الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت، ثم سيراميكا ثم الجونة، وستتبقي له مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام بلدية المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي