عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة سامسون.. قائمة الزمالك لمواجهة زد في بطولة الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة زد المقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة زد في بطولة الدوري 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما "  .

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري -سامسون أكينيولا.

وكيل فتوح يعلن تلقيه عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية

أعلن سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية: «أحمد فتوح قرر تأجيل النظر في العرض الذي تلقاه منذ أيام قليلة، خاصة أنه ليس العرض الوحيد حيث تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية الأخرى».

وأضاف سمير صلاح: «من المقرر أن تجمعنا جلسة مع مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم الموقف النهائي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء داخل أروقة نادي الزمالك».

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه .

موعد مباراة الزمالك وزد في الدوري 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وزد عبر قنوات أون تايم سبورتس.

يدخل الزمالك منافسات موسم 2023-2024 من الدوري المصري وهدفه تحقيق اللقب الذي غاب عن خزائنه الموسم الماضي بعد تحقيقه في موسمين متتاليين.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي