عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخال مبقاش والد.. تفاصيل مصرع شاب على يد شقيق والدته

مصرع شاب على يد خاله
مصرع شاب على يد خاله

لقي شاب يبلغ من العمر 44 سنة مصرعه على يد شقيق والدته بسبب خلاف على ميراث بعزبة رستم بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية إثر تعرضه لطعنه نافذة اودت بحايته.

تحيا مصر


تفاصيل مصرع شاب على يد شقيق والدته


ذهب الشاب المجني عليه إلى شقيق والدته من أجل مطالبته بميراث والدته وهو عبارة عن شقة في العقار الذي يقطن به الجاني، وهو مار فضه الجاني بذريعة أن هذا العقا يعود له وليس لوالده وهو ما لا يحق لـ شقيقته في أن ترث فيه شئ وهو ما أثار غضب المجني عليه من شقيق والدته وتتحولت العلاقة بين الجاني والمجني عليه إلى علاقة تسودها الخلافات والمشاكل بسبب هذا الميراث.

واقعة مقتل شاب على يد شقيق والدته

وفي يوم الواقعة كرر المجني عليه طلبه لشقيق والدته بمنحه حق والدته وهو ما أدى إلى نشوب شجار بينهما تطور إلى قيام الجاني والذي يبلغ من العمر 55 سنة بإستخراج سلاحه الأبيض وتوجيه طعنة نافذة في قلب المجني عليه أدت إلى وفاته، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى ناصر العام التي لم تتمكن من إنقاذ المجني عليه وتم تحويله.

مصرع شاب على يد خاله

وكانت شرطة قسم ثاني قد تلقت بلاغا من مستشفى شبرا العام تفيد بوصول جثة شاب في العقد الخامس من العمر مصاب بطعنة نافذة بالقلب توفي على إثرها، وبالانتقال إلى مكان الواقعة بعد إعطاء إشارة إلى مديرية أمن محافظة القليوبية بالواقعة، تبين صحة الواقعة وأن المجني عليه يعمل له سابقة جنائية، وأنه لقي مصرعه على يد شقيق والدته "عاطل" بسبب الميراث، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة الموتى، وتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بتشريح الجثمان، واستخراج تصريح الدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط الجاني، وبواجهته أقر بارتكابه واقعة إنهاء حياة نجل شقيقته بسبب خلاف بينه على الميراث وهي شقة في العقار الذي يقيم فيه، ما أدى إلى نشوب شجارقام على إثره بتوجه طعنة للمجني عليه نافذة في القلب ما أدت إلى مصرعه في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي